DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

البوابة الوطنية للهوايات: "هاوي" محطة أساسية تجمع مجالات الفنون والابداع

البوابة الوطنية للهوايات: "هاوي" محطة أساسية تجمع مجالات الفنون والابداع
البوابة الوطنية للهوايات:
البوابة الوطنية للهوايات: "هاوي" محطة أساسية تجمع مجالات الفنون والابداع- إكس هاوي
البوابة الوطنية للهوايات:
البوابة الوطنية للهوايات: "هاوي" محطة أساسية تجمع مجالات الفنون والابداع- إكس هاوي
أوضحت البوابة الوطنية للهوايات، أن تطبيق "هاوي" الذي أطلقته قبل نحو شهر ونصف، نجح في إضافة بصمة فريدة في عالم الهوايات، ليصبح محطة أساسية لمحبي الهوايات بفضل تشكيلته الواسعة وتفاعلاته المبتكرة.
ويقدم التطبيق خدمات متنوعة في عالم الهوايات، سواء كانت متعلقة بالفنون، الرياضة، أو غير ذلك، وتكمن جاذبيته في تفاعلياته البارزة والمبتكرة، إذ إن التطبيق يمكِّن المستخدمين من الاستمتاع بتجارب هوايات تفاعلية، ويُشجع على المشاركة الفعّالة في فعاليات وأنشطة مبتكرة، ما يعزز التواصل بين محبي الهوايات، ويُشكل مجتمعًا افتراضيًا يتسم بالحماس والتبادل الإبداعي.
ويوفر تطبيق "هاوي" مساحة آمنة ومبدعة للهواة للتعبير عن أنفسهم ومشاركة اهتماماتهم مع الآخرين، إضافة إلى تشكيلة واسعة من الهوايات، التي تشمل مجالات متنوعة؛ كالفنون: الرسم، والموسيقى، والكتابة، والتصوير، والتصميم، وغيرها، القوى، وغيرها، كالحرف اليدوية التي تشمل الحياكة، والنحت، والخزف، إضافة إلى الأنشطة الاجتماعية مثل الرحلات، والفعاليات، والتطوع، وغيرها.
عندك هواية .. عندنا تطبيق
حمّل #تطبيق_هاوي الآن https://t.co/2cYhGwLKjy#برنامج_جودة_الحياة#رؤية_السعودية_2030 pic.twitter.com/7gcy8n1xTR— Hawi | هاوي (@Saudi_Hawi) December 14, 2023

تجربة فريدة

يأتي إطلاق التطبيق الجديد في إطار الدور المحوري الذي تلعبه «هاوي» في تطوير قطاع الهوايات بالمملكة، والذي شهد تحولًا كبيرًا منذ إطلاق رؤية المملكة 2030، حيث يمكن للهواة، من خلال التطبيق، إنشاء أندية خاصة بهم، أو الانضمام إلى أندية قائمة بالفعل، كما يمكنهم المشاركة في الفعاليات والورش التدريبية التي تقام من خلال التطبيق.
ومع التركيز على تقديم تجربة فريدة لكل هاوٍ، أصبح لدى المستخدمين القدرة على تخصيص تجربتهم الشخصية، حيث يُمكن التطبيق للهواة من تحديد اهتماماتهم وتفضيلاتهم، ما يسهم في خلق تجربة هواية شخصية ومُلهمة.
البوابة الوطنية للهوايات:

مجتمعات هواة

يتميز التطبيق بتوفير خدمات تمكّن المستخدمين من الانضمام إلى مجتمعات هواة متخصصة من خلال الانضمام إلى الأندية المختلفة، ما يُعزز فرص التواصل والتعلُّم من الآخرين الذين يشتركون في نفس الهوايات.
و"هاوي" لا يتيح للمستخدمين الانضمام فقط، بل يُمكّنهم أيضًا من تأسيس أندية هواية جديدة، وهذه الخاصية تعزز مفهوم المشاركة الفعّالة، حيث يمكن للهواة تشكيل مجتمعهم الخاص وتنظيم أنشطتهم؛ وفقًا لاهتماماتهم المشتركة.
وبهذه التحولات والإضافات الجديدة، يرسم "هاوي" لنفسه مستقبلًا واعدًا في عالم الهوايات، مع التركيز على التنوع، التفاعل، والتجربة الشخصية، ويظل التطبيق في مقدمة المنصات التي تجمع بين التكنولوجيا وشغف محبي الهوايات.