DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال يحبط ميسي ورفاقه برباعية في كينغدم ارينا

بعد مباراة ماراثونية

الهلال يحبط ميسي ورفاقه برباعية في كينغدم ارينا
الهلال يحبط ميسي ورفاقه برباعية في كينغدم ارينا
الهلال
الهلال يحبط ميسي ورفاقه برباعية في كينغدم ارينا
الهلال
شهدت مباراة الهلال أمام إنتر ميامي، تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في لقاء اليوم الذي اليوم، ضمن مباريات بطولة كأس موسم الرياض 2024، على ملعب كينغدم ارينامعقل الزعيم.
وجاءت مدرجات ملعب كينغدم ارينا ممتلئة العدد خلال مباراة اليوم، بين نادي الهلال وإنتر ميامي الأمريكي، والذي يضم عدد كبير من اللاعبين الكبار على رأسهم ليونيل ميسي ولويس سواريز بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، نجوم برشلونة السابقين.
وجاءت أهداف نادي الهلال عن طريق ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة (10) من عمر اللقاء، وضاعف عبدالله الحمدان النتيجة في الدقيقة(13) وسجل ميشيل الهدف الثالث في الدقيقة(44)، والهدف الرابع عن طريق مالكوم في الدقيقة (89)، بينما سجل ثلاثية نادي إنتر ميامي لويس سواريز في الدقيقة (34)، وليونيل ميسي (54) وجاء الهدف الثالث عن طريق رويز في الدقيقة (55).
اللقاء شهد استحواذ من جانب لاعبي نادي الهلال على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي إنتر ميامي في بداية المباراة.
وفي الدقيقة (10) من عمر اللقاء، نجح نادي الهلال في تسجيل الهدف الأول عن طريق ألكسندر ميتروفيتش بعد تمريرة رائعة من جانب سيرجي سافيتش نجح في إسكانها الشباك.
وعاد نادي الهلال لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (13) بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك إنتر ميامي.
وقلص لويس سواريز في الدقيقة (34) من عمر اللقاء، النتيجة لصالح إنتر ميامي، بعد خطأ من جانب محمد جحفلي وصلت الكرة إلى سوابر الذي سجل الكرة داخل الشباك، بعد عودة حكمة اللقاء إلى الفار.
ونجح نادي الهلال في تسجيل الهدف الثالث عن ميشيل ديلغادو في شباك نادي إنتر ميامي في الدقيقة (44) لينتهي الشوط الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
وتحصل نادي إنتر ميامي، على ركلة جزاء في الدقيقة (53) من عمر اللقاء، بعد إعاقة محمد جحفلي لرويز، لينجح ليونيل ميسي في إسكان الكرة داخل شباك حبيب الوطيان.
وفي الدقيقة (55) من عمر اللقاء، نجح رويز في تعديل النتيجة لصالح إنتر ميامي بتصويبة قوية سكنت شباك الهلال.
وأشرك جورجي جيسوس محمد القحطاني بدلاً من عبدالله الحمدان في الدقيقة (72) من عمر اللقاء.
وخطف نادي الهلال هدف الفوز في الدقيقة (89) من عمر اللقاء، بعد عرضية رائعة من جانب ياسر الشهراني، قابلها مالكوم برأسية داخل الشباب لينتهي اللقاء بانتصار الهلال بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.
إحصائيات مباراة الهلال وإنتر ميامي:
النتيجة:
الهلال : 4
إنتر ميامي: 3
الأستحواذ:
الهلال: 64%
إنتر ميامي :36%
التسديدات:
الهلال: 15
إنتر ميامي: 7
الركنيات:
الهلال: 7
إنتر ميامي: 2