DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيلم "رحلة 404" يحقق إيرادات كبيرة خلال ثلاثة أيام

فيلم "رحلة 404" يحقق إيرادات كبيرة خلال ثلاثة أيام
فيلم
فيلم رحلة 404 - مشاع إبداعي
فيلم
فيلم رحلة 404 - مشاع إبداعي
حقق فيلم "رحلة 404" بطولة النجمة منى زكي إيرادات كبيرة خلال ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه 3 مليون 364 ألف جنيه، بينما حقق الفيلم يوم الجمعة، إيرادات بلغت مليون و 532 الف جنيه.
تدور أحداث فيلم "رحلة 404" حول شخصية غادة التي تعمل مندوب تسويق عقاري، وتحاول التخلص من ماضيها وحياتها السابقة التي كانت ترفضها تمامًا، وتستعد للسفر إلى مكة لأداء فريضة الحج، وقبل أيام من سفر "غادة" تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.
فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: (محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول)، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.
كان آخر عمل قدمته النجمة منى زكي هو مسلسل "تحت الوصاية" خلال شهر رمضان الماضى، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وشاركها البطولة كل من دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري،وعدد آخر من الفنانين.