DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

دوري يلو.. القادسية يواجه الجندل والعروبة يستدرج العدالة

دوري يلو.. القادسية يواجه الجندل والعروبة يستدرج العدالة
دوري يلو.. القادسية يواجه الجندل والعروبة يستدرج العدالة
دوري يلو
دوري يلو.. القادسية يواجه الجندل والعروبة يستدرج العدالة
دوري يلو
يواجه القادسية نظيره نادي الجندل، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وتنطلق أحداث المباراة في تمام السادسة مساءاً على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).
ويبحث القادسية عن مصالحة الجماهير بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام العدالة، بينما يبحث الجندل عن تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الحالي.
ويحتل نادي القادسية المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، بينما يحتل نادي الجندل المركز التاسع برصيد 27 نقطة.
تنطلق مباريات يوم الأثنين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، بمباراة قوية بين الفيصلي أمام أحد، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة، وتقام المباراة في تمام الثالثة وأربعين دقيقة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
ونجح نادي الفيصلي في الفوز بمباراة الذهاب على حساب أحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الدور الأول من مسابقة دوري يلو للمحترفين، ويبحث الفيصلي عن الفوز في المباراة، من أجل الحفاظ على فرص الفريق في التواجد في مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل.
ويحتل نادي الفيصلي المركز 7 بجدول ترتيب مسابقة دوري يلو للمحترفين برصيد 25 نقطة، بينما يحتل نادي أحد المركز 12 في جدول المسابقة برصيد 20 نقطة.
ويواجه نادي العروبة في المباراة الثانية نظيره نادي العدالة، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وتقام المباراة على أرضية ملعب العروبة في تمام الرابعة إلا خمس دقائق.
وستكون مباراة العدالة والعروبة، هي لقاء القمة في الجولة التاسعة عشرة من مسابقة دوري يلو للمحترفين خلال مباراة الغد، ويدخل العدالة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار في المباراة الماضية على حساب القادسية متصدر جدول المسابقة.
ويتواجد نادي العدالة في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، بينما يحتل نادي العروبة المركز الخامس برصيد 31 نقطة.
وتقام أخر مباريات يوم الأثنين، بين جدة والترجي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وتنطلق أحداث المباراة في تمام السادسة و50 دقيقة على ملعب مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية.
ويحتل نادي جدة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة، بينما يحتل نادي الترجي المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.