DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"الجمهور يغني".. تجربة موسيقية مميزة في حفل بودشار بالرياض

"الجمهور يغني".. تجربة موسيقية مميزة في حفل بودشار بالرياض
حفل بودشار في الرياض غدًا
حفل بودشار في الرياض غدًا
دعت وزارة السياحة السعودية عبر موقعها "روح السعودية" الجمهور لحضور حفل الموسيقار المغربي أمين بودشار يوم 26 يناير بالرياض.
وقالت وزارة السياحة: "انضموا إلى حفل أمين بودشار في 26 يناير، "الجمهور يغني" بمسرح محمد عبده، ليلة فريدة تجمعكم بجمال الألحان".
وقال حساب موسم الرياض على إكس: "ليلة مذهلة في حفلة بودشارت.. استمتع بتجربة موسيقية مميزة وأداء خيالي في يوم 26 يناير، على مسرح محمد عبده ارينا في #بوليفارد_سيتي".
ليلة مذهلة في حفلة بودشارت
استمتع بتجربة موسيقية مميزة وأداء خيالي في يوم 26 يناير
على مسرح محمد عبده ارينا في #بوليفارد_سيتي
Enjoy a unique musical experience and a magical performance at the Budchart concert
January 26
On Mohammed Abdo Arena Theater at... pic.twitter.com/X1w9i5kCTx— موسم الرياض | Riyadh Season (@RiyadhSeason) January 22, 2024


أغانً متنوعة


يستعد الموسيقار المغربي أمين بودشار، لإحياء حفله يبدأ الحفل في تمام العاشرة، ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية من خلال تشكيلة متنوعة من الأغاني، بينها أغاني خليجية وشرقية، لإرضاء جميع الأذواق.
وسطع نجم بوشار وفرقته مؤخرا في المغرب والعالم العربي بعد نجاح تجربته المعتمدة على تشارك الأداء مع الجمهور في الحفلات حيث تعزف الفرقة الموسيقية ألحان الأغاني العربية والمغربية بتوزيع حديث بينما يتحول الحاضرون إلى كورال يتغنى بالكلمات.
طرب وحماس في حفلة بودشارت
ليلة تجمع بين الموسيقى وأداء الجمهور الممتع
في يوم 26 يناير
على مسرح محمد عبده ارينا في #بوليفارد_سيتي
Musical vibes at Bautchard concert
A night combining wonderful melodies and entertaining performances
January 26
On Mohammed Abdo... pic.twitter.com/XetdH7pqEO— موسم الرياض | Riyadh Season (@RiyadhSeason) January 23, 2024

عن بودشار


وُلد بودشار في مدينة المحمدية الساحلية الواقعة بالدار البيضاء، درس الموسيقى في المعهد العالي في فرنسا، ونال شهادة الهندسة في الإحصاء.
عمل في يعض الفرق الفنية، أشهرها “ميزان”، بجانب بعض الفرق الموسيقية في فرنسا، حيث دشن فرقته الخاصة، تعاون مع أسماء شبابية عرية ومغربية غنائية معروفة، وحالياً هو ملحن وموزع موسيقى وقائد فرقة موسيقية.
حقق بودشار شهرة واسعة داخل المغرب وخارجه، وذاع صيته، بعد انتشار فيديو ظهر خلاله جمهور إحدى حفلاته في المغرب، وهو يغني أغنية "جانا الهوا" لعبد الحليم حافظ، بطريقة أذهلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهير، إذ جرى تداول المقطع بشكل كبير.