DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

روعة "الساكورا" بفعاليات جدة.. فرصة للانغماس في عالم هادئ وشاعري

روعة "الساكورا" بفعاليات جدة.. فرصة للانغماس في عالم هادئ وشاعري
روعة
تقويم فعاليات جدة - واس
روعة
تقويم فعاليات جدة - واس

تتيح منطقة "آسيا الصغرى" ضمن تقويم فعاليات جدة، جو من المتعة والراحة لا سيما مع حديقة الساكورا، التي تقدم جملة من الفعاليات الرائعة، الجاذبة للزوار.

أشجار الساكورا، تحمل على وجه الخصوص مشاهداً خلابة بديعة، مبهرة لأنظار زوارها.

12 منطقة ترفيهية شاملة 8 دول آسيوية - واس

تقويم فعاليات جدة

وبحكم أوصافها الرائعة وتجاربها المميزة، تقدم تلك الفعالية فرصة للانغماس في عالم هادئ وشاعري.

وتزخر الحديقة من جمال طبيعي واستكشاف ثقافي لطبيعة حديقة الساكورا اليابانية، إذ تحتضن العديد من الأسواق والمحال التجارية للسلع والبضائع اليابانية الشهيرة.

ليس هذا فحسب، كما تتضمن ركنا خاصا به عدة مطاعم يابانية عريقة وعصرية، تُقدم الطعام الياباني التقليدي، بمزيج من النكهات اليابانية التقليدية بطريقة الطهي الحديثة.

منطقة "آسيا الصغرى"

الحديقة أيضا تحظى بإقبال كبير من الزوار والسياح، للتعرف على تاريخها وتراثها العريق، من خلال العديد من الأنشطة الترفيهية والتجارب الفريدة والألعاب المتنوعة.

أما الساكورا ذاتها هي رمز معروف في جميع أنحاء اليابان، تحمل في مضمونها كناية عن الطبيعة سريعة الزوال، وهي مصوَّرة بكثرة وبتكرار في الفنون والثقافة اليابانية رفقة كل من الساموراي والكاميكاز.

كما تتميز برائحتها الرائعة والمتنوعة في حين كل نوع منها يحمل رائحة تختلف عن الأخرى، وتتفتح أزهار الكرز في شهر فبرايرـ وتسمى باليابانية "هانامي".

12 منطقة ترفيهية شاملة 8 دول آسيوية

منطقة آسيا الصغرى هي إحدى المناطق الترفيهية للأهالي والزوار والسياح بجدة، وتتضمن عددًا كبيرًا من الفعاليات والأنشطة والتجارب الترفيهية.

وتتضمن 12 منطقة ترفيهية شاملة 8 دول آسيوية، وهي: اليابان، الصين، كوريا الجنوبية، تايلند، سنغافورة، ماليزيا، إندونيسيا، والفلبين.