DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"صدق وعده بعد رباعية النصر".. عودة تاريخية لميندي في روشن

"صدق وعده بعد رباعية النصر".. عودة تاريخية لميندي في روشن
ميندي حارس الأهلي
ميندي حارس الأهلي

أعلن السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى الأهلي عدم رضاه عن أدائه بعد الخسارة أمام النصر برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الجولة السابعة من النسخة الحالية لدوري روشن.

ميندي قال إنه تلقى العديد من الأهداف ومازال يحتاج العمل بشكل أكبر؛ لأنه ليس سعيداً بمستواه مع الفريق ويعد الجماهير بالتحسن.

وخاض الأهلي بعد خسارته أمام النصر برباعية مقابل 3 أهداف 12 مباراة إذ لم تسكن شباكه سوى 3 أهداف أمام الهلال، هدف أمام الوحدة، وهدفين أمام أبها ومثلهما أمام ضمك.

ويبدوا أن ميندي لم يكن يصرح عقب مباراة النصر ما لم يستطع فعله؛ إذ عاد في الجولات التالية وحافظ على نظافة شباكه في آخر 6 مباريات كسد منيع لناديه خلال مباريات دوري روشن.

وهو التألق الذي جعل ميندي يكتب اسمه في تاريخ دوري روشن بجانب النسخة التي يخوضها في الموسم الحالي مع الأهلي؛ إذ أصبح صاحب أطول سلسلة حفاظ على نظافة الشباك خلال الموسم الحالي.

ولم يكتفِ الحارس السنغالي الدولي بذلك بل أصبح صاحب أطول سلسلة حفاظ على نظافة الشباك بتاريخ النادي الأهلي خلال مشاركاته بدوري المحترفين.

ومنذ أكتوبر 2011، كان الوصول لـ 7 مباريات متتالية هو الإنجاز الأفضل، وتحقق بالفعل الموسم الحالي مع البرازيلي مارسيلو غروهي حارس الاتحاد، في سلسلة ابتدأت من الجولات الثلاث الأخيرة الموسم الماضي، واستمرت طوال الجولات الأربع الأولى في الموسم الجديد، قبل أن يستقبل مرمى غروهي 4 أهداف دفعة واحدة أمام الهلال.

وكان الأهلي قد تعاقد مع الحارس صاحب الـ 31 عاماً قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي بعقد لمدة 3 سنوات في الانتقالات الصيفية الماضية.