DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ديوكوفيتش يتجرع أول هزيمة في الموسم على يد دي مينو بكأس يونايتد للتنس

ديوكوفيتش يتجرع أول هزيمة في الموسم على يد دي مينو بكأس يونايتد للتنس

تجرع نوفاك ديوكوفيتش أول هزيمة له هذا الموسم بعد خسارة مفاجئة بنتيجة 6-4 و6-4 أمام أليكس دي مينو الذي منح أستراليا التقدم 1-صفر على صربيا في دور الثمانية لكأس يونايتد للتنس للفرق المختلطة اليوم الأربعاء.

وعانى ديوكوفيتش من إصابة في المعصم الأيمن خلال فوز صربيا على جمهورية التشيك أمس الثلاثاء وخضع المصنف الأول عالميا للعلاج مرة أخرى قبل أن يكسر دي مينو إرساله في نهاية المجموعة الأولى ويحسم نتيجتها لصالحه.

وخسر ديوكوفيتش بطل أستراليا المفتوحة إرساله مرة أخرى ليمنح دي مينو التقدم 4-3 في المجموعة الثانية وأنقذ ثلاث نقاط لخسارة المباراة في وقت لاحق لكنه لم يتمكن من تجنب الهزيمة المفاجئة. وفي وقت سابق اليوم فازت بولندا على الصين 2-صفر لتبلغ الدور قبل النهائي بعد فوز هوبرت هوركاتش وإيجا شيانتيك بمباراتيهما في الفردي في بيرث. وبدأت بولندا المصنفة الأولى بين 18 دولة شاركت في البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 10 ملايين دولار المواجهة بقوة حيث فاز هوركاتش صاحب الضربات القوية على تشانغ تشيتشن 6-3 و6-4.

وعوضت شيانتيك تأخرها 2-صفر في المجموعة الأولى لتفوز على تشينغ تشينوين 6-2 و6-3 لتحقق انتصارها الثالث على التوالي في الفردي بالبطولة التي تستغلها المصنفة الأولى عالميا للاستعداد جيدا لبطولة أستراليا المفتوحة هذا الشهر.

وقادت كارولين جارسيا وأدريان مانارينو فرنسا إلى دور الثمانية بالفوز على إيطاليا 2-صفر.

وتغلبت جارسيا المصنفة 20 عالميا على جاسمين باوليني 6-4 و5-7 و6-4 بعد فوز مانارينو على لورينتسو سونيجو 6-4 و6-4 في المجموعة الرابعة.

وتقدمت اليونان 1-صفر على كندا في المجموعة الثانية بعد فوز ستيفانوس تيتيباس وصيف بطل أستراليا المفتوحة بأولى مبارياته في الفردي هذا الموسم بالتغلب على ستيفن دياز 6-2 و6-3.

وتقام بطولة أستراليا المفتوحة في الفترة من 14 إلى 28 يناير.