DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأكثر اهتمامًا.. أبرز أعمال الأنمي في 2023

الأكثر اهتمامًا.. أبرز أعمال الأنمي في 2023
الأكثر اهتمامًا.. أبرز أعمال الأنمي في 2023
Attack on Titan استطاع أن يَتفرّد بسرد حكايته بشكل مختلف تمامًا
الأكثر اهتمامًا.. أبرز أعمال الأنمي في 2023
Attack on Titan استطاع أن يَتفرّد بسرد حكايته بشكل مختلف تمامًا

حفل عام 2023 بعدد من حلقات وأفلام الأنمي التي كانت جديدة أو أتت استكمالًا لمواسم سابقة من سلاسل مميزة.

في هذا التقرير نستعرض أبرز أعمال الأنمي التي عرضت في 2023، وفق ما يورده موقع IGN المتخصص في الأنمي والألعاب الإلكترونية.

Bleach: Thousand-Year Blood War

بعد طول انتظار عاد أنمي Bleach أكتوبر الماضي من خلال سرد أحداث أرك Thousand-Year Blood War الذي يُعتبر أحد أقوى الآركات التي قدمتها المانغا.

الجزء الجديد سيُكمل رحلة " إيتشيغو كوروساكي" في معرفة ذاته وقدراته بشكل أكبر والتمرن داخل البرج الملكي من أجل الاستعداد جيدًا قبل مواجهة "الكوينشي" القادمة ومحاولة إنقاذ مجتمع الأرواح، خاصًة وأن جميع "الشينغامي" يأملون كثيرًا في "إيتشيغو".

في الوقت نفسه يبدأ قادة الفرق بمجتمع الأرواح التدرب بشكل أقوى ليتمكنوا من الوقوف أمام جنود "الكوينشي" بشكل أفضل هذه المرة عما حدث خلال المرة السابقة، حين خسر مجمع الأرواح خسائر فادحة والكثير من الشينغامي على رأسهم القائد الأكبر للفرق " ياماموتو جينريوساي" بعد قتاله مع قائد الكوينشي" جوها باخ".

Attack On Titan

خلال موسم ربيع 2013 صدرت أولى حلقات أنمي Attack On Titan والذي عُرض في وقتٍ بدأت صناعة الأنمي تُعاني شيئًا فشيئًا من ضعف المحتوى والأفكار الجديدة، حتى أن الأنمي نفسه كان يَتحدث عن نهاية العالم مثل الكثير من الأنميات، ولكن أنمي Attack on Titan استطاع أن يَتفرّد بسرد حكايته بشكل مختلف تمامًا، وحلقة تلوْ الأخرى وعامًا تلوْ الآخر استطاع أن يُصبح ليس ضمن الأفضل في اليابان أو حتى على صعيد الأنميات فحسب، بل خرج إلى العالمية وبدأ في مُنافسة كَبار المسلسلات الأمريكية والأوروبية.

وتُظهر الحلقة الأخيرة من السلسلة التي عرضت هذا العام، أن البشرية تستمر في التقدم مع استمرارها في قتال بعضها البعض والقضاء على بعضها البعض. على الرغم من جهود إيرين، فإن دائرة الصراع تستمر حتى المستقبل. انتهت هذه المعركة الضخمة بمقتل 80% من سكان العالم! وتستمر دورة التعافي والقتال

Tokyo Revengers

عاد الأنمي بموسم جديد محاولًا به تجنب عيوب الموسم الأول ليُقدم موسمًا أفضل بكثير يستحق الانتظار.

وتدور أحداث الأنمي حول " هاناغاكي تاكيميتشي" والذي قرر أن ينتقل عبر الزمن نحو 12 عامًا للوراء وتحديدًا إلى المرحلة الثانوية، حيث قرر " تاكيميتشي " إنقاذ صديقته التي قُتلت على يد عصابة Tokyo Manji وذلك عن طريق التسلل داخلها، من أجل أن يُغير مسار حياته البائسة.

Vinland Saga

على مدار حلقاته قدم أنمي Vinland Saga لمشاهديه وجبة دسمة مليئة بالأكشن والمبارزات التي لا تنسى وحوارات مميزة.

وعرض الموسم الثاني استكشافًا للتطور المستمر لشخصية "ثورفين" من طفل مدمر تمامًا ورغبته الأولى هي الانتقام إلى مراهق لم يعد لديه هدف في حياته.