DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اتفاقية بين "مأوى" و"البنك العربي" لبناء وحدات سكنية للأسر الأشد حاجة

اتفاقية بين "مأوى" و"البنك العربي" لبناء وحدات سكنية للأسر الأشد حاجة
اتفاقية بين
جانب من توقيع الاتفاقية- حساب الوزارة بمنصة إكس
اتفاقية بين
جانب من توقيع الاتفاقية- حساب الوزارة بمنصة إكس
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

شهد وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل اليوم, توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية مأوى الخيرية والبنك العربي الوطني anb، لبناء 100 وحدة سكنية للأسر الأشد حاجة من مستفيدي برنامج الإسكان التنموي في مختلف مناطق المملكة ضمن مشروع "رحَب" المجتمعي.

ويتولى البنك العربي الوطني بموجب الاتفاقية تنفيذ الوحدات تحت مظلة المبادرات المجتمعية التنموية المستدامة، إذ سيستفيد من المشروع بعد اكتماله أكثر من 500 مستفيد.

برنامج الإسكان التنموي

وأكد وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للقطاع الثالث والمشاركة المجتمعية طلال بن محمد الخنيني، أن مشروع "رحب" يأتي ضمن مجموعة المشاريع التي يتبناها برنامج "الإسكان التنموي"، لتأمين السكن المناسب والملائم للأسر الأشد حاجة.

وثمن الجهود البنّاءة للبنك العربي الوطني وجمعية "مأوى" في المشروع.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي لـ"مأوى" يوسف الفردوس، أن المشروع يأتي ضمن إستراتيجية مأوى في التكامل مع الجهات الشريكة، والتماثل في تحقيق الأهداف المشتركة والسعي لتفعيلها على أكمل وجه.

رفع جودة الحياة

وأعرب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك العربي الوطني عبيد بن عبدالله الرشيد، عن اعتزازه بالشراكة مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وجمعية "مأوى"، التي تهدف إلى رفع جودة حياة المستفيدين من هذا المشروع، وتحقيق الاستقرار الأسري لهم، والمساهمة في زيادة تملك المواطنين للمساكن ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030، منوهاً بجهود البنك العربي الوطني في العمل المجتمعي التنموي.

يذكر أن مشروع "رَحب" يسعى إلى تقديم نموذج تنموي تحت مظلة برامج المسؤولية المجتمعية المبتكرة ذات الأثر المستدام في تنمية القطاع غير الربحي في المملكة.