DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"ناقة" ضمن عروض مهرجان البحر الأحمر السينمائي

"ناقة" ضمن عروض مهرجان البحر الأحمر السينمائي
أضواء بدر في أحد مشاهد فيلم ناقة - اليوم
أضواء بدر في أحد مشاهد فيلم ناقة - اليوم

لاقى الفيلم السعودي "ناقة" للمخرج مشعل الجاسر، إقبالًا جماهيريًا ونقديًا واسعًا بعد عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في 2 ديسمبر.

الفيلم من بطولة أضواء بدر ويزيد المجيول، وإنتاج المعتز الجفري، ويتناول "ناقة" قصة الشابة سارة، التي تتسلل من منزل والديها للخروج في موعد مع سعد، إلا أنها تجد نفسها في وضع شائك بعد تحوّل خطير في الأحداث.

ومع تطور أحداث الفيلم، تواجه سارة الكثير من العقبات، وتتقطع بها السبل فوق الكثبان الرملية في مدينة الرياض لتجد نفسها وجهًا لوجه في مواجهة ناقة هائجة.

وبعد عرضه العالمي الأول في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، كشفت نتفليكس في وقت سابق عن موعد عرض الفيلم على منصتها اعتبارًا من 7 ديسمبر.

أضواء بد وفريق العمل

وعبرت الممثلة الصاعدة أضواء بدر خلال عرض العمل في مهرجان البحر الأحمر عن سعادتها بتواجدها هي وفريق العمل على السجادة الحمراء وفخورة بذلك، وأعربت عن أن فريق العمل هو من ساعدها وجذبها للعمل في فيلم ناقة إضافة للشخصية التي قدمت أدائها والتي قدمت تحديتها لها كممثلة.

من جانبه فقد تحدث المخرج الجاسر أن سبب اختياره للعمل هو انه أراد أن يعمل قصة عن أهمية الوقت وفي نفس الوقت تكون بسيطة، وأن اصعب المشاهد كانت مشاهد "الناقة" والتي واجه فيها تحديات عديدة ولكن تمكن من تجاوزها، موضحا أنه من خلال الفيلم أراد تقديم قصة عن الثقافة والمرأة السعودية ولكن بأسلوب جديد لم يحاكى من قبل.