DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تايلور سويفت تحصد مبلغاً ضخماً من "سبوتيفاي"

تايلور سويفت تحصد مبلغاً ضخماً من "سبوتيفاي"

حققت المغنية الأمريكية تايلور سويفت عامًا لا يُنسى في عام 2023، حيث حققت أرقامًا قياسية وأرباحًا خيالية على كافة الأصعدة.

جولتها الغنائية "إيراس" باتت أكثر الجولات الغنائية ربحًا في التاريخ، حيث حققت إيرادات تجاوزت 1.8 مليار دولار.

فيلمها الوثائقي الموسيقي "الملكة: تايلور سويفت" تصدر شباك التذاكر في العديد من دول العالم، حيث حقق إيرادات تجاوزت 100 مليون دولار.

حصدت أكثر من 100 مليون دولار من تدفقات Spotify وحدها في عام 2023، لتصبح بذلك أول فنانة في التاريخ تحقق هذا الإنجاز.

تشير التقديرات إلى أنها ستجني ما يقرب من 130 مليون دولار بحلول نهاية العام.

تعد تايلور سويفت واحدة من أنجح الفنانات في العالم، وحققت إنجازًا استثنائيًا في عام 2023.

هذا الرقم الهائل جاء من خدمة واحدة، وعلى الرغم من أن سبوتيفاي هي أكبر خدمة بث مباشر في العالم، إلا أنها ليست الخدمة الوحيدة، فوفقاً لتقرير نشره موقع بيبلبورد الأمريكي، قد يصل إجمالي أرباح سويفت من خدمات البث المباشر، بما في ذلك يوتيوب وآبل ميوزيك، قرابة 200 مليون دولار لعام 2023 فقط.

حصدت سويفت أكثر من 100 مليون دولار من تدفقات Spotify وحدها في عام 2023، لتصبح بذلك أول فنانة في التاريخ تحقق هذا الإنجاز.

وكشفت Spotify أن سويفت حققت ما يصل إلى 26.1 مليار بث على مستوى العالم عبر المنصة، منذ 1 يناير 2023، لتتوج بلقب أفضل فنانة عالمية لهذا العام.

كما تصدرت أغنيتيها "Cruel Summer" و"Anti-Hero" قائمة أفضل 10 أغاني على مستوى العالم، واحتل ألبومها "Lover" المرتبة السابعة لهذا العام، كما صنفت الفنانة Taylor Swift هي أكثر فنانة انسمعت في السعودية في 2023.

تؤكد هذه الأرقام القياسية على المكانة الاستثنائية التي تحظى بها تايلور سويفت في عالم الموسيقى، حيث تعد واحدة من أنجح الفنانات في العالم.