DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الدعيع لـ "الميدان": أتمني انتصار الهلال في الديربي.. وبونو الأفضل في العالم

الدعيع لـ "الميدان": أتمني انتصار الهلال في الديربي.. وبونو الأفضل في العالم
الدعيع لـ
محمد الدعيع
الدعيع لـ
محمد الدعيع

علق محمد الدعيع أسطورة حراسة مرمى المنتخب السعودي والهلال، على مباراة الديربي بين الهلال والنصر والتي ستقام ضمن مباريات الجولة 15 من مسابقة دوري روشن جولة الرياض إكسبو 2030، وتقام المباراة في تمام 9 مساء غدا الجمعة.

وقال الدعيع في تصريحات خاصة لـ "الميدان" اليوم الخميس: "مباراة الغد تنافسية بكل تأكيد، هي لقاء 6 نقاط وليس 3 فقط، من الصعب نهائياً توقع نتيجة الفائز بهذه المواجهة، خاصة وأن الفريقين هم من يمتلكون الأفضلية في صراع صدارة دوري روشن في الوقت الحالي.
ية
وتابع: "هناك أفضلية لنادي الهلال على النصر في مركز حراسة المرمى، خاصة وأن ياسين بونو يمتلك إمكانيات كبيرة عن نواف العقيدي، وكذلك الأمر أيضاً بالنسبة لخط دفاعالزعيم هو الأفضل أيضا في مسابقة دوري روشن".

وعن الحد من خطورة كريستيانو رونالدو وتاليسكا أكد الدعيع على أنه يثق في المدرب البرتغالي جيسوس، مشيراً إلى أنه سيمنح تعليمات خاصة لدفاع الفريق الذي سيخوض المباراة لإيقاف كريستيانو رونالدو الذي يتميز بالرأسيات بالإضافة إلى التسديدات القوية، وكذلك الأمر بالنسبة لأندرسون تاليسكا الذي يسدد تسديدات من الخلف ويستغل مهاراته في إنهاء الهجمات.

واختتم الدعيع حديثه برسالة خاصة لياسين بونو، حيث طالبه بضرورة الاستمرار على المستوي الذي يقدمه مع نادي الهلال خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً على أنه الحارس الأفضل بالنسبة له في العالم.

الهلال المتصدر لجدول ترتيب النسخة الحالية من المسابقة يمتلك في جعبته 38 نقطة فيما يمتلك النصر في جعبته 34 نقطة في المركز الثاني.