DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر "يتنفس" بعودة المصابين قبل موقعة الأخدود

النصر "يتنفس" بعودة المصابين قبل موقعة الأخدود
النصر
تدريبات النصر
النصر
تدريبات النصر

يسعى النصر إلى تحقيق فوز مهم وتحقيق ثلاث نقاط جديدة، عندما يستضيف الأخدود الجمعة على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن منافسات الجولة 14 من دوري روشن السعودي للمحترفين، ليعزز موقعه في الترتيب ويضيّق الخناق على الهلال المتصدر قبل الموقعة المنتظرة بينهما الجمعة ١ ديسمبر.

غياب لابورت والخيبري وجاهزية العمري والعقيدي

وحسب مصادر "الميدان" فإن النصر يدخل المباراة بغياب لاعبه الأسباني إيمريك لابورت، الذي لازال في مرحلة التعافي من الإصابة ،بينما بقيت الشكوك في عدم إمكانية مشاركة عبدالله الخيبري في هذه المباراة.

وفي نفس السياق، أكدت المصادر على مشاركة المدافع عبدالإله العمري في مباراة الفريق المقبلة أمام الأخدود، بعد تعافيه من الإصابة وجاهزيته البدنية.

وفي التمرين الأخير الذي أقيم الخميس، شارك حارس المرمى نواف العقيدي في التدريبات الجماعية للفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً في معسكر المنتخب السعودي، قبل مباراة الأردن الأخيرة.

النصر يحذر من الإنذارات قبل الديربي

وربما في هذه المباراة تحدث بعض التغييرات للفريق، خاصة اللاعبين الذين يحصلون على كروت صفراء، تخوفاً من الإيقاف في المباراة التي تلي مواجهة الأخدود، والتي سوف يقابل فيها النصر الغريم التقليدي نادي الهلال، ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين محترفه السنغالي ساديو ماني.

ويسير النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو بخطى ثابتة في مختلف البطولات المحلية والخارجية، حيث لم يخسر في آخر 19 مباراة ولم، يفقد سوى نقطتين فقط.