DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"بيومي فؤاد لم يخطئ".. مرتضى منصور يوجه رسالة قاسية إلى محمد سلام

"بيومي فؤاد لم يخطئ".. مرتضى منصور يوجه رسالة قاسية إلى محمد سلام
من عروض مسرحية زواج اصطناعي - اليوم
من عروض مسرحية زواج اصطناعي - اليوم

حالة من الجدل لا تزال مستمرة حول الفنان المصري بيومي فؤاد، بعد مشاركته في موسم الرياض 2023 من خلال العرض المسرحي "زواج اصطناعي".

وخرج المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في فيديو مصور بعد فترة غياب وندرة ظهوره إعلاميًا، ليدافع عن "فؤاد" عقب الهجوم الذي يتعرض له بسبب حديثه عن زميله ومواطنه محمد سلام.

موسم الرياض

وأكد منصور أن بيومي فؤاد لم يخطئ بذهابه إلى موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وألقى اللوم على محمد سلام، قائلًا: "أحرجت أي فنان هيشتغل على مسرح ويضحك الناس داخل مصر، ولا هي القصة الرياض؟ يصبح خائنًا من يذهب إلى الرياض؟! وماذا إذا ذهب إلى تونس أو مهرجان جرش؟."

وأوضح أنه من حق "سلام" يعتذر عن عدم لعب الدور، أو الذهاب إلى موسم الرياض تضامنًا مع القضية والشعب الفلسطيني، موجهًا له سؤال: "لكن إذا عُرض عليك عمل في مصر هل سترفض؟ وهل رفضت العمل مع أحمد مكي؟".

اتهامات بالخيانة

وطالب مرتضى منصور "سلام" بالنظر إلى زميله بيومي فؤاد الآن وهو يُتهم بالخيانة، وكأنه من يقتل الأطفال في غزة، قائلاً: "أنت من فعلت هذا بزملائك، أنت أصبحت المازورة (المسطرة) ".

وعبر عن استيائه بسبب ما يحدث مع بيومي فؤاد من إهانات واتهامات بالخيانة، مؤكدًا أن محمد سلام كان بإمكانه الاعتذار سرًا عن العمل، بدلاً من الظهور في العلن وإحراج زملائه، معتبرًا ما حدث مجرد دعاية.

مسرحية زواج اصطناعي

وتعرض الفنان بيومي فؤاد لانتقادات بعد تصريحاته عقب انتهاء عرض مسرحية "زواج اصطناعي"، إذ ظهر على المسرح وانتقد اعتذار محمد سلام.

وقال فؤاد: "من حقك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك تغلط في فنك".

ودعم عدد من النجوم موقف بيومي فؤاد، منهم الفنان محمد رمضان الذي أكد أن "رأس مال أي فنان هم الناس والجمهور وكونه شيء قاسي للغاية عندما يقوم فنان بمحاولة إسعاد جمهوره ويصبح جمهوره هو من يقسو عليه".