DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عمرو أديب يرد في "الحكاية" على منتقدي بيومي فؤاد

عمرو أديب يرد في "الحكاية" على منتقدي بيومي فؤاد

دافع الإعلامي عمرو أديب، عن الفنان المصري بيومي فؤاد بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب مشاركته في مسرحية "زواج اصطناعي" ضمن فعاليات موسم الرياض، وحديثه عن الفنان محمد سلام الذي اعتذر عن عدم المشاركة تضامنا مع غزة.

كان الفنان محمد سلام اعتذر عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي"، قبل يوم واحد من سفر الفرقة المسرحية إلى الرياض، الأمر الذي وضع الفريق في مأزق صعب، ودفع القائمين على إنتاج المسرحية للبحث عن ممثل بديل.

ووقع الاختيار على الفنان محمد أنور، الذي لحق بفريق المسرحية إلى المملكة العربية السعودية كبديل لمحمد سلام.

من عروض مسرحية زواج اصطناعي - اليوم

مسرحية في تل أبيب

قال أديب "إيه اللي بتعملوه في بيومي فؤاد، ده لو رايح يعرض مسرحية في تل أبيب مش هتعملوا معاه كده؟.. عقاب جماعي أسطوري نال من بيومي فؤاد، هل كل النجوم صاروا خونة؟.. بيومي فؤاد عشان سافر الرياض الناس تنال من أهله، هوا بيومي فؤاد إسرائيلي؟.. طب ما تضربوه بالرصاص".

واعتبر أديب خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض على قناة "mbc مصر"، مساء الأحد، إن الهجوم على بيومي فؤاد "وقاحة" على حد تعبيره، قائلًا: "أنا هدافع عن كل فنان بيشتغل وبياكل عيش برا مصر أو جوا مصر".

وأعلن أديب دعمه وتأييده لأي فنان يعمل خارج مصر، قائلا: "الناس دي لو قعدت في مصر هيأكلوا منين.. الراجل بيمثلنا بره والناس بتقدره وتصفق له لكن عندنا بيتهان".

بيومي فؤاد في مشهد من مسلسل

بيومي يتصدر التريند

تصدر اسم بيومي فؤاد، محركات البحث على موقع جوجل وكذلك تصدر هاشتاج بيومي فؤاد عبر موقع "إكس"، بعد فيديو له عقب عرض مسرحية "زواج اصطناعي" تحدث خلاله عن اعتذار محمد سلام.

وظهر بيومي فؤاد، في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا".

تدور أحداث المسرحية حول زوجين يتعرضا لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

مسرحية "زواج اصطناعى" بطولة مي عز الدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، إيمان السيد، دنيا سامي.

أحمد مكي وبيومي فؤاد في الحلقة السادسة عشر من الكبير أوي - اليوم

البداية.. احكي يا شهرزاد

بيومي فؤاد ممثل مصري، ولد في القاهرة في 16 يونيو من عام 1965، وتخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، في قسم الإخراج.

بدأ العمل سينمائيًا بأدوار صغيرة في أفلام، مثل: (احكي يا شهرزاد، أسماء، 678)، بالإضافة إلى أعمال تليفزيونية مثل: (أبواب الخوف، رقم مجهول، اسم مؤقت).

زادت شهرته مع مشاركته في مسلسل "الكبير قوي" بأجزائه الأربعة من عام 2010 إلى عام 2014، كما حقق نجاحًا كبيرًا في عام 2013 بمشاركته في مسلسل "موجة حارة".