DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بسبب ركلة جزاء مُهدرة .. أوسيمين قد يُقاضي نابولي

بسبب ركلة جزاء مُهدرة .. أوسيمين قد يُقاضي نابولي

تسببت إهدار ركلة جزاء خلال مباراة نابولي وبولونيا في الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري الإيطالي، في أزمة كبيرة بطلها النيجيري فيكتور أوسيمين والمدرب الفرنسي رودي جارسيا.

ما هي قصة ركلة الجزاء؟

وشهدت المباراة إهدار أوسيمين لركلة جزاء، حيث تغير الوضع بعدما قام جارسيا بتبديل اللاعب، ليُبدي أوسيمين غضبه من قرار مدربه ليعبر عن رفضه القرار.

ولم يلق أوسيمين تعاطفًا من جماهير نابولي، على الرغم من أنه لعب دور كبير في تتويج الفريق ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

أوسيمين قد يقاضي نابولي

واحتفظ فيكتور أوسيمين بحق "اتخاذ إجراء قانوني" ضد ناديه، بعد أن نشر الفريق مقطع فيديو غريب عبر منصة "تيك توك"، يبدو أنه يحمل سخرية من اللاعب.

ونشر الفيديو بعد حالة من التوتر بدت بين أوسيمين ورودي جارسيا المدير الفني لنابولي، خلال المباراة.

وبدا المهاجم النيجيري البالغ من العمر 24 عاما يوجه كلمات توبيخ لجارسيا لدى تبديله قبل أربع دقائق من نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

ماذا قال وكيل أوسيمين

وأصدر روبرتو كاليندا وكيل أوسيمين، بيانا حول الأمر مساء أمس الثلاثاء. وقال كاليندا عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) :"ما حدث اليوم على الحساب الرسمي لنابولي على منصة تيك توك ليس مقبولا. تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور ثم جرى حذفه، لكن متأخرا."

وأضاف :"الحقيقة أن هذا يسبب ضررا كبيرا للاعب ويضيف إلى معاناته من المعاملة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة من محاكمات إعلامية وأخبار كاذبة."

وتابع كاليندا :"نحتفظ بحق اتخاذ إجراء قانوني وأي مبادرة ممكنة لحماية فيكتور."

وكان الفيديو قد تضمن مقطعا لإهدار المهاجم ضربة جزاء في مباراة الفريق أمام بولونيا يوم الأحد الماضي، وتضمن صوتا غريبا ومتسارعا، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

أوسيمين كان هدفًا للهلال

وكان فيكتور أوسيمين هدفًا لنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كان قريبًا من الموافقة على العرض، ولكن نادي نابولي تمسك به.

كما أن أوسيمين لقى اهتمامًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي كان يفاوضه أيضًا.