DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لوحات استعراضية في احتفالات طلاب الشرقية باليوم الوطني 93

لوحات استعراضية في احتفالات طلاب الشرقية باليوم الوطني 93

احتفت مدارس المنطقة الشرقية اليوم، بجملة من الفعاليات احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني الـ93، بالعديد من اللوحات الفنية الاستعراضية الخاصة بيوم الوطن، بمشاركة منسوبي ومنسوبات التعليم.

وعبّر الطلبة في حديث لـ"اليوم"، عن سعادتهم بهذه المناسبة الغالية على أبناء الوطن.

وتقدم مدير مكتب غرب الدمام محمد مبارك الزهراني بالتهاني والتبريكات لمقام القيادة الرشيدة، قائلًا: "نستذكر في هذا اليوم النعم التي حبانا الله بها في وطننا الغالي والنهضة التي وصلت إليها المملكة بشكل عام، وفي التعليم بشكل خاص ولله الحمد وبتوجيه من مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي العتييي بالاحتفال في مدارس المنطقة بهذه المناسبة لزرع قيمة المواطنة لدى الطلاب.

مناسبة عزة وفخر

وذكرت مساعد الشؤون التعليمية بمكتب غرب الدمام قسم البنات زكية اليعيش، بأن هذه المناسبة عزيزة على قلب كل سعودي مقدمة التهاني للقيادة الرشيدة وإن شاءالله نحقق المزيد من من الإنجازات بسواعد ابناء الوطن برؤى وتطلعات وطموحات متجددة.

وتقدم مدير مدرسة الأمير سعود بن نايف بالدمام طارق أبو عبيد بالتهنئة باليوم الوطني للقيادة الرشيدة وللشعب السعودي.

وذكرت الطالبة ريم العامر، أن هذا اليوم من أجمل الأيام التي نشارك فيها وطننا الغالي الفخر، متمنية أن يديم على الوطن العزة والرخاء والازدهار.

فيما قال الطالب عبدالعزيز المزروع: "أهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي متمنياً للوطن المزيد من التقدم والازدهار".

وهنأ الطالب عدنان المالكي الجميع بمناسبة اليوم الوطني، متمنياً أن يعوده على بلادنا بالخير والرخاء.