DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رئيس الوحدة وأعضاء المجلس يهنئون خادم الحرمين وولي العهد في اليوم الوطني

رئيس الوحدة وأعضاء المجلس يهنئون خادم الحرمين وولي العهد في اليوم الوطني
رئيس الوحدة وأعضاء المجلس يهنئون خادم الحرمين وولي العهد في اليوم الوطني

قدم سلطان بن موفق أزهر رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة ومجلس إدارته أسمى عبارات التهنئة والتبريك لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وللأسرة المالكة والقيادة الرياضية والشعب السعودي كافة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الذي وحد يومها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - كافة أرجاء الوطـن.
وأكدوا إنها ذكرى غالية على قلوب المواطنين لا سيما والفرحة تجتمع بعبق التاريخ المجيد وحاضرنا الزاهر، وهي فرصة نجدد من خلالها الولاء والبيعة لولاة الأمر.

الولاء:


نجدد عهدنا بالولاء لوطننا الغالي، ونرفع آيات التهاني والتبريكات لمقام والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والملهم ولي عهده الأمين محمد بن سلمان، بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا"، وقد شهدت كافة القطاعات قفزات جبارة بينها قطاع الرياضة الذي أصبح رائداً على نطاق العالم.
رئيس مجلس الإدارة - سلطان موفق أزهر

التطوير:


المرحلة التي تعيشها منظومة الرياضة في عهد قيادتنا الرشيدة -أيدها الله-، شهدت تطويراً شاملاً أسهم في الوصول إلى مستهدفات رؤية المملكة الطموحة 2030، إضافةً إلى استشراف المستقبل؛ لبناء مواطن معتزّ بقيمه الوطنية ومُنافس عالمياً.
نائب الرئيس - عبد العزيز بن محمد القرشي

التوحيد:


إن هذا اليوم سيظل محفوراً في الذاكرة، وعلامة فاصلة في مسيرة التوحيد التي بدأها قبل عقود الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود –طيب الله ثراه–، وواصل مسيرتها من بعده ملوك أوفياء، وصولًا للعهد الميمون الراهن الذي يشهد تحولات كبرى في مختلف المجالات.

عضو مجلس الإدارة - إياد بن محمد كعكي


التضحيات:


أننا نعيش اليوم مناسبة عظيمة تخلد في نفوس أبناء الوطن جميعًا، كيان عظيم ودولة قيادية كبرى ـ بقدرة الله تعالى وعزته ـ ثم بالتضحيات التي قدمت، لتكون المملكة نموذجًا ينتهج العدل والمساواة، ويجسد واقع البناء والعطاء للإنسان والمكان.
عضو مجلس الإدارة - عبد الرحمن بن طلال فقيه


الطموح:


ان المعنى الحقيقي للاحتفال بهذه الذكرى يتجسد في تعزيز الانتماء لهذه البلاد وبذل المزيد من العطاء لها، والسعي المتواصل للمحافظة على تقدمها ورفعتها في جميع المجالات، هذه المناسبة ليست مجرد يوم نحتفل به، بل هي ذكرى تحمل معها رؤية وطموح وغايات وأهداف نسعى لتحقيقها
عضو مجلس الإدارة - عبدالله بن منصور العبرة

الفخر:


تتجدد مناسبة اليوم الوطني كل عام، لتزيد من مشاعر الفخر والاعتزاز في أنفسنا جميعًا، بانتمائنا لهذه الأرض الطاهرة المباركة، والتي توحدت واجتمعت لحمتها ـ بعد توفيق الله عز وجل ـ على يد الملك المؤسس عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ.
عضو مجلس الإدارة - فيصل قايد سعيد قايد

الولاء:


يحل علينا اليوم الوطني في ذكراه الثالثة والتسعين التي تتجسد فيها معاني الاعتزاز والانتماء لوطننا الشامخ، والولاء لقيادتنا الرشيدة _أيدها الله _، والحفاظ على مكتسباتنا الوطنية
عضو مجلس الإدارة - نايف بن عبد المحسن الراجحي

الإنجاز:


إن هذه المناسبة الغالية على قلوبنا، تدعونا إلى التفكر في المسيرة التاريخية لهذا البلد المعطاء عبر السنوات الماضية التي اتصفت بشمولية البناء والانجاز؛ بوقفة وعمل رجالها الأوفياء المخلصين
عضو مجلس الإدارة - ياسين بن خالد خياط

عطاء:


إن الدعم السخي من قبل حكومتنا الرشيدة لقطاع الرياضة والرياضيين على وجه التحديد، وما تضمنته برامج الرؤية من خطط تنموية شاملة للنهوض بالرياضة، يجعلنا في عطاء مستمر وعمل لا يتوقف لتحقيق تطلعات قيادتنا الكريمة، وجعل المملكة في مصاف دول العالم الكبرى رياضيًّا، بل على رأس القائمة بإذن الله.