DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شاهد| عبر "اليوم".. دبلوماسيون يهنئون المملكة باليوم الوطني

شاهد| عبر "اليوم".. دبلوماسيون يهنئون المملكة باليوم الوطني

هنأ عدد من الدبلوماسيين المملكة قيادةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 عبر صحيفة "اليوم "، مستذكرين العلاقات بين بلدانهم والمملكة، ومجددين استمرارية التعاون وفق رؤية 2030.

القنصل الياباني

هنأ القنصل العام لليابان في جدة، إيزورو شيمورا، المملكة بمناسبة اليوم الوطني الـ 93، مقدماً تهانيه إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين، الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- وللشعب السعودي، مستعرضاً العلاقات بين البلدين والاحترام والتقدير المتبادل.

القنصل الياباني بجدة إيزورو شيمورا - اليوم

وأشار "شيمورا"، إلى التعامل بين البلدين من خلال رؤية السعودية 2030، بينما تأسست العلاقة الدبلوماسية بين البلدين منذ 1955 وسنحتفل في 2025 بذكرى السبعين لتأسيسها، متمنياً للمملكة قيادة وشعباً كل التطور والازدهار.

القنصل الأمريكي بجدة فارس أسعد - اليوم

القنصل الأمريكي

قدم القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية، في جدة، فارس أسعد، خالص التهاني والتبريكات نيابة عن بلده وشعبه للمملكة بمناسبة اليوم الوطني الـ 93، مستذكراً العلاقات الأمريكية السعودية التي تعود إلى أكثر من 78 عاماً، مشيراً إلى استمرار التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية.

القنصل الإندونيسي

عبر القنصل الإندونيسي في جدة، يسران بهاء الدين عنبري، عن سعادته في ذكرى اليوم الوطني 93، مقدماً أسمى التهاني والتبريكات للمملكة، ملكا وحكومة وشعبا، بالمناسبة السعيدة، متمنيا للأصدقاء في المملكة مزيدا من التقـدم والازدهار.

القنصل الإندونيسي بجدة يسران بهاء الدين عنبري - اليوم

وبارك القنصل خطوات التقارب بين إندونيسيا والمملكة، التي تشهد تقدما ملحوظا يوما بعد آخر، بفضل الثقة الكبيرة بين الطرفين، منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية عام 1950، التي اتسمت بالتطور والنمو في مختلف المجالات، وهي من الشواهد البارزة على عمق العلاقات ونضوجها، وتحقيق ما يلبي مصالح البلدين والشعبين، ويتوج كل ذلك باللقاءات المباشرة بين القيادة في البلدين في أكثر من مناسبة.

القنصل الباكستاني

تقدم القنصل العام الباكستاني، خالد مجيد، بأحر التهاني وأخلص التبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والأسرة المالكة، وشعب المملكة، بمناسبة اليوم الوطني.

القنصل الباكستاني بجدة خالد مجيد - اليوم

وقال: بينما نحتفل بالحدث التاريخي، فإننا نشيد بالقيادة الحكيمة للمملكة والتزامها الثابت بالتقدم والتنمية، وفي ظل التوجيه الديناميكي لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، خطت المملكة خطوات ملحوظة في مختلف القطاعات، وحولت البلاد إلى مركز عالمي للابتكار والتنويع الاقتصادي والإصلاح الاجتماعي.

وأشار إلى الرابطة طويلة الأمد بين البلدين والمتجذرة في القيم المشتركة والمصالح المشتركة والاحترام المتبادل، داعياً الله أن تستمر روابط الأخوة والتعاون بين البلدين.