DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إقبال كبير على حجز تذاكر جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2024

إقبال كبير على حجز تذاكر جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2024
إقبال كبير على حجز تذاكر جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2024
جائزة السعودية الكبرى stc
إقبال كبير على حجز تذاكر جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2024
جائزة السعودية الكبرى stc

كشفت شركة رياضة المحركات السعودية، الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2024، عن إطلاق المرحلة الثانية من عروض تذاكر الحجز المبكر لأسرع سباق على حلبة شوارع في العالم، على حلبة كورنيش جدة خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس المقبل.

وبدءاً من اليوم، سيتم طرح تذاكر الدخول العام والمدرجات الرئيسية لأيام السباق الثلاثة بخصومات بنسبة 10 ٪، إلى جانب طرح تذاكر الضيافة المتميزة للأيام الثلاثة بخصومات بنسبة 5 ٪، ولفترة محدودة فقط، ويأتي هذا العرض الجديد بعد انتهاء مرحلة مبيعات تذاكر العروض المبكرة الخاصة.

ومع الإقبال الكبير على من عروض الحجز المبكر للتذاكر، تقدم شركة رياضة المحركات السعودية للجمهور هذا العرض الجديد للاستفادة من خصومات التذاكر لأكبر حدث رياضي وترفيهي في المملكة، لتضمن الفرصة لجميع مشجعي الفورمولا 1 لحجز مقاعدهم في الحدث الكبير العام المقبل وبأفضل الأسعار.

ومرة أخرى، يوفر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2024، للجمهور مجموعة متنوعة من خيارات التذاكر، وهي المدرجات والدخول العام والضيافة المتميزة. الدخول العام: سواء كنت تبحث عن إثارة السباق، أو الاستمتاع بالتجارب الترفيهية المصاحبة، تضمن لك تذكرة الدخول العام تجربة لا تنسى بإطلالة على حماس المسار وجميع الأنشطة الممتعة في منطقة الجمهور، حيث ستعرض الشاشة الكبيرة أيضاً إثارة السباق، على مدار 3 أيام في حلبة كورنيش جدة المذهلة، وتتوفر تذاكر الدخول العام للأيام الثلاثة بخصم 10% ولفترة محدودة فقط. المدرجات: تتوفر التذاكر للمدرجات الرئيسية والوسطى، وستتيح للجماهير للاستمتاع بمقاعد بإطلالة مذهلة لأبرز الأقسام في المسار على شبكة الانطلاق، بالإضافة إلى القسم الأخير فائق السرعة من المسار عند المنعطفين 26 و27، والتي تصل السرعات فيها إلى 322 كم/ساعة. وتتوفر تذاكر المدرجات للأيام الثلاثة بخصم 10% ولفترة محدودة فقط. الضيافة المتميزة: تمنح فئة الضيافة المتميزة الضيوف أفخم وأروع تجربة ممكنة لعطلة نهاية الأسبوع السباق من موقع فريد فوق الحلبة عند المنعطف الأول. إذ لا يقتصر الأمر على منح المشجعين أفضل إطلالة على أحداث السباق في حلبة كورنيش جدة المذهلة فحسب، بل تتيح لهم أيضاً التفاعل وتعزيز شبكات التواصل والترفيه وفرص الأعمال. وتتوفر تذاكر الضيافة المتميزة للأيام الثلاثة بخصم 5% ولفترة محدودة فقط. وتعود أجواء التشويق والإثارة مرة أخرى إلى حلبة كورنيش جدة موطن أسرع حلبة شوارع في العالم، مع عودة قمة رياضة المحركات خلال الفترة من 7 وحتى 9 مارس المقبل بعطلة نهاية أسبوع السباق الرابع لجائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2024، بعد أن شهدت الحلبة من قبل ثلاث سباقات حافلة بأقوى اللحظات المذهلة في الفورمولا 1. وإلى جانب المنافسات الحماسية على حلبة السباق، تعد عطلة نهاية أسبوع الفورمولا 1 في جدة جمهورها مرة أخرى بمجموعة حافلة بالفعاليات الترفيهية والحفلات الموسيقية الحية والتي تضم نخبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في العالم.