DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مغامرة وكوميدي وأنيميشن.. 6 أفلام جديدة في السينمات

مغامرة وكوميدي وأنيميشن.. 6 أفلام جديدة في السينمات
مغامرة وكوميدي وأنيميشن.. 6 أفلام جديدة في السينمات
السينمات تستقبل افلام جديدة اليوم - اليوم
مغامرة وكوميدي وأنيميشن.. 6 أفلام جديدة في السينمات
السينمات تستقبل افلام جديدة اليوم - اليوم

تستقبل صالات السينما في عطلة هذا الأسبوع، أفلام جديدة ضمن مجموعة الأفلام التي تعرضها المملكة نهاية كل أسبوع، وتنوعت بين الكوميدي والمغامرة والأنيميشن والأكشن والرعب، وسط أجواء من المتعة والإثارة، لذا لا تفوت الفرصة واحجز مقعدك.

The Hero of Centopia

تعرض السينمات فيلم The Hero of Centopia ، اليوم الخميس، في صالات السينما، مصنفPG ينصح بمرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.

يدور الفيلم في إطار من المغامرات العائلية، تكتشف ميا أن الحجر السحري الذي تمتلكه له تاريخ آثري قديم، فتسافر في مغامرة كبيرة إلى جزر سنتوبيا على أمل التصدي للشر، مغامرات ممتعة، تعيشها "ميا " وأصدقائها في جزيرة ساحرة؛ لإنقاذ حصان وحيد القرن والأقزام من الوحش الشرير.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ آدم جان وﺗﺄﻟﻴﻒ فين إدكويست وجيرهارد هان وبطولة مارجوت نوتشيتيللي، جيدون بوركهارد، جيمس دايك، جوليان مارون، ريك كافانيان وفرانسوا جويسكه.

فيلم The Hero of Centopia

Puppy Love

كما تعرض السينمات أيضًا، اليوم الخميس، فيلم Puppy Love في صالات السينما، وهو مصنف R15 لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.

تدور القصة حول ماكس ونيكول اللذان يقرران إنهاء علاقتهما للأبد بعد موعد غرامي فاشل وكارثي، ولكن تجمع صدفة طريفة بين كلبيهما، وسرعان ما تتطور العلاقة بينهما.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ ريتشارد آلان ريد ونيك فابيانو وﺗﺄﻟﻴﻒ ريتشارد آلان ريد وجريج جلينا وبطولة جرانت جاستين، لوسي هيل، جين سيمور، مايكل هيتشكوك، كريستين لي وكوري وودز.

شيابني هني

فيلم "شيابني هني" تجدونه، اليوم، في صالات السينما، وهو مصنف R15 لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.

وهو فيلم كويتي يجمع بين الدراما والإثارة وتدور أحداثه حول قصة شابين يعثرا على شحنة أسلحة، وسرعان ما يدخلا في عالم غامض مع تجار الأسلحة ورجال العصابات؛ لانتهاز فرصة الثراء السريع، ولكن تحت التهديد، تأخذ رحلتهم البرية منعطفًا خطيرًا نحو عالم تحت الأرض من المرتزقة الذين يتاجرون في الأسلحة والعصابات المحلية، حيث تتعرض حياتهما للتهديد.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ زياد الحسيني وﺗﺄﻟﻴﻒ زياد الحسيني وبطولة يعقوب عبدالله، رون بيرلمان، حمد العماني، فيصل العميري، عبدالله بهمن وروان مهدي.

شيابني هني - حساب السينما السعودية على إكس

The Equalizer 3

ما بين الأكشن والإثارة استمتع مع فيلم "The Equalizer 3"، يعرض اليوم الخميس، في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18سنة.

تدور أحداث الفيلم عن روبرت ماكال الذي يعود في مغامرة جديدة بجنوب إيطاليا؛ حينما يكتشف أن أصدقاؤه رهائن تحت قبضة مجموعة من المجرمين هناك.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أنطوني فوكوا وﺗﺄﻟﻴﻒ ريتشارد وينك وبطولة دينزل واشنطن، داكوتا فانينج، ديفيد دنمان، سونيا بن عمار، أوجينيو ماستراندريا وجايا سكوديلارو.

بوستر فيلم The Equalizer 3 - حساب السينما السعودية على إكس

The dive

أيضًا يعرض فيلم The dive الخميس في صالات السينما، وهو مصنف PG15 أي يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 15 سنة

تدور أحداث الفيلم حول رحلة غوص، تتحول إلى خطر عندما تنطلق شقيقتين في مغامرة بمنطقة بعيدة، وسرعان ما تصبح إحداهما عالقة أسفل صخرة في عمق المحيط، ويصبح على شقيقتها الأخرى المرور بالعديد من الصعاب على أمل الوصول للنجدة قبل فوات الآوان.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ ماكسيميليان إيرلينفاين وﺗﺄﻟﻴﻒ ماكسيميليان إيرلينفاين ويواكيم هدين وبطولة صوفي لو ولويزا كراوس.

بوستر فيلم The dive - حساب السينما السعودية على إكس

البطة الصفرا

يعرض فيلم البطة الصفرا، الخميس، في صالات السينما، وهو مصنف PG15 أي يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 15 سنة.

وتدور أحداث الفيلم حول أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم رشا المسجلة خطر؛ ليتعرف عن قرب عن حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة وتغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

فيلم البطة الصفرا - حساب السينما السعودية على إكس

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ عصام نصار ومحمد بدير وﺗﺄﻟﻴﻒ محمود عزت وبطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير وحسن أبو الروس.