DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بمشاركة خبراء ريادة الأعمال.. "منشآت" تنظم أسبوع النمو غدًا

بمشاركة خبراء ريادة الأعمال.. "منشآت" تنظم أسبوع النمو غدًا
بمشاركة خبراء ريادة الأعمال..
الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة - متداولة
بمشاركة خبراء ريادة الأعمال..
الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة - متداولة
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" غداً أسبوع النمو ضمن سلسلة أسابيع الأعمال، وذلك خلال الفترة من 27 وحتى 31 أغسطس، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والقطاعات المعنية بنمو المنشآت؛ من أبرزها مركز الابتكار التابع لوادي السيليكون في الولايات المتحدة.

ويقدم المركز برنامج تسريع نمو الأعمال بالشراكة مع برنامج طموح التابع لـ "منشأت" بهدف دعم نمو المنشآت متسارعة النمو في المملكة.

مجال ريادة الأعمال

ويقدم برنامج وادي السيليكون في أسبوع النمو مجموعة من الاستشارات وورش العمل للمنشآت متسارعة النمو؛ بهدف تطوير مهاراتها القيادية والمعرفية بمشاركة مجموعة من الخبراء المختصين في مجال ريادة الأعمال.

وذلك للاستفادة من أفضل الممارسات العالمية في دفع نمو المنشآت ومواجهة التحديات التي تواجهها خلال مسيرة نموها.

مجالس دعم المنشآت

ويستضيف أسبوع النمو مجموعة من أبرز الخبراء عبر مجالس دعم المنشآت، من بينهم الرئيس التنفيذي لهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عبدالرحمن بن عبدالله السماري، والرئيس التنفيذي لمركز التنمية الاقتصادية بإمارة منطقة المدينة المنورة محمد بن سند اليوسف.

كما يشارك نائب رئيس جمعية رأس المال الجريء والملكية الخاصة قيس بن عبدالحميد العيسى، للحديث عن البرامج والمبادرات التي تسهم في تنمية بيئة ريادة الأعمال.

المنشآت الصغيرة والمتوسطة

وتتيح فعاليات أسبوع النمو للزوار والمهتمين فرصة التعرف على التجارب الريادية الناجحة من خلال لقاءات متخصصة مع أبرز رواد الأعمال؛ لتسليط الضوء على الفرص المقدمة في مجال ريادة الأعمال ومناقشة التحديات وسبل معالجتها بطرق فعالة، وذلك بهدف تسليط الضوء على الفرص الكبيرة التي يحفل بها قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ودعت "منشآت" الراغبين في الاستفادة من فعاليات أسبوع النمو، والتعرف على اللقاءات الحوارية ومواعيد عقد الجلسات وغيرها من البرامج التي سيشهدها الأسبوع، إلى التسجيل عبر الرابط: https://www.monshaat.gov.sa/forms/GOW .