DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حكاية جديدة لم ترو.. ثلاثة أيام تفصلنا عن عروض "ديزني أون آيس"

حكاية جديدة لم ترو.. ثلاثة أيام تفصلنا عن عروض "ديزني أون آيس"
حكاية جديدة لم ترو.. ثلاثة أيام تفصلنا عن عروض
عروض ديزني - تقويم الرياض على موقع إكس
حكاية جديدة لم ترو.. ثلاثة أيام تفصلنا عن عروض
عروض ديزني - تقويم الرياض على موقع إكس

ثلاثة أيام تفصلنا عن عروض فعالية "ديزني أون آيس" التي تأخذك إلى عالم المتعة والبهجة والخيال، استمتع بالعروض مع حكاية جديدة مشوقة لم تروى من قبل.

يتم الاحتفال بـ 100 عام من الطرائف والغرائب مع ميكي وجميع أصدقائه، من خلال تقديم العديد من العروض الجديدة والشخصيات الرائعة في الرياض بوليفارد سيتي ضمن فعاليات تقويم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه.

شخصيات ديزني

ومن أشهر شخصيات ديزني ميكي ماوس، بطوط، ويني ذا بوه، وأميرات ديزني هن شخصيات خيالية أطلقتها شركة والت ديزني، وتم تقديمهم كعنصر مهم من لائحة شخصيات والت ديزني. الأميرات هن: بياض الثلج أو (سنو وايت)، سندريلا، أورورا، آريل، بل، ياسمين، بوكاهانتس، مولان، تيانا، رابونزل، ميريدا، تنكر بيل، آنا، الزا، فيونا، جيزيل.

ودعت وزارة السياحة السعودية استمتع بوقتك مع ميكي وأصدقائه من ديزني عندما تنبض قصصك المفضّلة بالحياة في استعراض ديزني علي الثلج! وانطلق في مغامرة في أعالي البحار، واحتفل بالصداقة الحقيقية مع مجموعة حكاية لعبة وتعرّف على جميع الأحاسيس مع فرح وحزن وبقية المشاعر من قلبًا وقالبًا.

موعد العروض

أعلنت منصة "عيشها" عن تفاصيل عروض ديزني أون آيس، التي تبدأ من يوم 24 أغسطس / آب 2023 مـ في تمام الساعة الـ 05:00 مساءً إلى يوم 20 سبتمبر / أيلول 2023 مـ في تمام الساعة 11:00 مساءً.

تُقام العروض بدءً من يوم الثلاثاء إلى يوم الخميس من كُل أسبوع، ولا يوجد عروض يومي "الأحد والاثنين"، على أن تكون مُدة العرض 120 دقيقة.

في انتظاركم العرض الممتع والمدهش لموانا وأصدقائها أحد العروض العالمية، وجيني بانتظاركم في عرض مذهل، وعروض أخرى حصرية.

عروض حصرية

قال حساب تقويم الرياض على موقع إكس: "احتفلوا معنا بالعروض الحصرية.. بمناسبة مرور 100 عام على ديزني مع عرض #ديزني_اون_ايس في بوليفارد رياض سيتي من 24 أغسطس إلى 20 سبتمبر".

بدأت عروض ديزني على الجليد لأول مرة في المملكة العام الماضي 2022، ولاقت تفاعل وإقبال كبير من الجمهور، لذا شارِك في صنع ذكريات جديدة في فعالية من الخيال واحجز مقعدك من الآن.