DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد يحقق فوزه الثاني بروشن على حساب الطائي

الاتحاد يحقق فوزه الثاني بروشن على حساب الطائي
الاتحاد يحقق فوزه الثاني بروشن على حساب الطائي
الاتحاد
الاتحاد يحقق فوزه الثاني بروشن على حساب الطائي
الاتحاد

بثنائية حمد الله والعمري ، تمكن الاتحاد من الانتصار على ضيفه نادي الطائي في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة في الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل للاتحاد عبد الرزاق حمد الله52 وصالح العمري 90 .

بدأ الشوط الأول بسيطرة من جانب الاتحاد، حيث كانت أول تهديدة خطيرة للفريق الاتحادي في الدقيقة 1 من اللقاء بتسديدة من اللاعب الفرنسي كريم بنزيما ارتفعت فوق المرمى.

بعدها تحولت الكرة إلى وسط الملعب، وعاد الاتحاد للتهديد مرة أخرى بمرمى الطائي عبر اللاعب البرازيلي كورنادو بعد تمريرة طويلة من المدافع أحمد شراحيلي في الدقيقة 22.
واصل الاتحاد التقدم وحصل اللاعب البرازيلي رومارينهو على خطأ قرب منطقة الجزاء، وقام المغربي حمد الله بتنفيذها، إلا أنه لم يستغل الفرصة بشكل جيد.

بعد ذلك، سيطر الطائي على مجريات اللعب في متصف الشوط دون خطورة، وقد قام حارس مرمى الطائي بأداء ممتاز بتصديه لعدد كبير من الهجمات الاتحادية الخطيرة، وأبدع بتصديه لهدف مؤكد من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 29.
واستمر التعادل دون أهداف طوال الشوط حتى أعلن الحكم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع انطلاق الشوط الثاني، تمكن نادي الاتحاد من تسجيل أول أهداف المباراة عن طريق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 52 بعد ركلة ركنية ذكية من البرازيلي ايغور كورنادو،بعد وقوف تام من دفاعات نادي الطائي.


وواصل الاتحاد اندفاعه للأمام، ونجح اللاعب صالح العمري 90في تسجيل الهدف الثاني بعد كرة جميلة تم تمريرها بينية من نجم نادي ليفربول الإنجليزي، فابينيو تافاريس، بعد هفوة في دفاع فريق الطائي. وبهذا التقدم، تصبح النتيجة هدفين مقابل لاشي لصالح الاتحاد. ولم يهدأ الاتحاد، حيث كاد أن يسجل الهدف الثالث بعد خطأ خارج منطقة الجزاء تم تنفيذه بواسطة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما .

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بفوز فريق الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء للطائي .