DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غدا.. يد الهدى في اختبار العربي ومضر يهدد البنك الأهلي

في رابع جولات البطولة العربية الـ38..

غدا.. يد الهدى في اختبار العربي ومضر يهدد البنك الأهلي
غدا.. يد الهدى في اختبار العربي ومضر يهدد البنك الأهلي
الهدى
غدا.. يد الهدى في اختبار العربي ومضر يهدد البنك الأهلي
الهدى

يخوض ممثلا الوطن الهدى "المستضيف" ومضر اختبارين صعبين في الجولة الـ4 من البطولة العربية الثامنة والثلاثون للأندية لكرة اليد، حينما يلتقي الأول بالعربي الكويتي مفاجأة البطولة في إطار منافسات الجولة الثانية عند تمام الساعة الـ (7:00)م، ويقابل الثاني البنك الأهلي المصري في لقاء صدارة المجموعة الأولى عند تمام الساعة الـ (5:00)م.

ومن المنتظر أن تشهد المواجهتان زحفا جماهيريا غفيرا بصالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة القطيف.

وسيرمي الهدى بكامل ثقله من أجل تحقيق انتصار يبقي على آماله في تصدر فرق المجموعة الثانية، ومراضاة جماهيره الغاضبة عقب المستوى الهزيل الذي ظهر به في مواجهة الزمالك السابقة.

في الوقت الذي استعاد فيه الفريق المضراوي ثقته العالية وعنفوانه العالي عقب الانتصار المثير الذي تحقق على حساب الكويت الكويتي في الجولة الماضية، والذي قاده للإنفراد بصدارة المجموعة الأولى، وهو ما يسعى للحفاظ عليه حينما يواجه شراسة البنك الأهلي المصري الذي بات واحدا من الفرق المرشحة لنيل اللقب عقب المستويات المميزة التي قدمها في الجولات الماضية.


وفي باقي مواجهات اليوم الرابع، يلتقي فريق وفاق عين التوتة الجزائري ونظيره الشعلة اليمني عند تمام الساعة الـ (1:00)م، في لقاء تحديد المتأهل الرابع عن المجموعة الثانية، حيث تعني خسارة أي فريق منهما خروجه النهائي من المنافسة.

وينطبق ذلك أيضا على اللقاء الذي يجمع الجزيرة الاماراتي والحشد العراقي في تمام الساعة الـ (3:00)م، في إطار منافسات المجموعة الأولى.


يذكر أن نظام البطولة ينص على تأهل 4 فرق من كل مجموعة للدور الربع النهائي، الذي يلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

عشاق الكوماندوز.. السند الحقيقي


أثبت عشاق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بأنهم السند الحقيقي لفريقهم في وقت الأزمات، فقد كانت الجماهير الزملكاوية برفقة الفريق منذ الوصول للرياض والحضور برا إلى المنطقة الشرقية لخوض منافسات البطولة.

وقدمت جماهير الزمالك لوحة فنية رائعة خلال مواجهة القمة أمام الهدى السعودي، والذي منح الصدارة لفريقها، عقب أن قدر عدد الجماهير الحاضرة للفريق المصري بحوالي (1200) متفرج.


ماركوس.. الضحية الأولى.!

سجل البرازيلي ماركوس اوليفيرا مدرب الكويت الكويتي اسمه كأول ضحايا البطولة العربية الـ 38 للأندية لكرة اليد، فقد قرر مجلس ادارة نادي الكويت الكويتي انهاء عقد المدرب بالتراضي عقب الخسارة أمام مضر السعودي في الجولة الثالثة، وتعين المدرب الوطني هيثم الرشيدي كمدرب للفريق خلال ما تبقى من مشوار الفريق في البطولة العربية.

تعادل وحيد في "عربية اليد"

شهدت الجولات الثلاث الماضية من البطولة العربية للأندية لكرة اليد تعادلا وحيدا، جاء في المجموعة الأولى وتحديدا خلال المواجهة التي جمعت الكويت الكويتي والبنك الأهلي المصري، في الوقت الذي شهدت المواجهات الـ (11) الأخرى انتصار أحد الطرفين على الاخر.