DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"السديس" وعددًا من أئمة وخطباء المسجد الحرام يزورون "المعيقلي" للاطمئنان على صحته

"السديس" وعددًا من أئمة وخطباء المسجد الحرام يزورون "المعيقلي" للاطمئنان على صحته

قام معالي رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وعددًا من أصحاب الفضيلة أئمة وخطباء المسجد الحرام، هم فضيلة الشيخ الدكتور فيصل غزاوي, وفضيلة الشيخ الدكتور عبدالله الجهني, وفضيلة الشيخ الدكتور ياسر الدوسري، بزيارة فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، وذلك للاطمئنان على صحته.

من جهته أعرب فضيلة الشيخ ماهر المعيقلي عن شكره لمعالي رئيس الشؤون الدينية وأصحاب الفضيلة على هذه البادرة، مؤكداً أن سؤال معاليه واطمئنانه كان لها الأثر الطيبين، مثمناً حرص معاليه ومتابعته المستمرة والدائمة لأئمة وخطباء الحرمين الشريفين.

الحالة الصحية للشيخ ماهر المعيقلي


كان قد أوضح المتحدث الرسمي برئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي، أنه ألمّ بفضلية إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، إعياء وإرهاق في آخر الخطبة، وأول الصلاة، لم يستطع بعدها إكمال الصلاة، فتأخر.
وأضاف البيان: وأَتَمَّ بالناس الصلاة رئيس رئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، فالمشروع في مثل ذلك أن يتأخر ويقدم رجلًا من القوم يتم بهم الصلاة.
وطمأن المتحدث الرسمي للرئاسة الجميع بأن فضيلة الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي في خير وعافية وصحة جيدة.