DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

جوزيه مورينهو "السبيشيال وان".. من أجل تطوير الكرة السعودية

جوزيه مورينهو "السبيشيال وان".. من أجل تطوير الكرة السعودية
جوزيه مورينهو
مورينهو
جوزيه مورينهو
مورينهو

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على اعتماد تشكيل مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية.

ونصت الموافقة على أن تكون وزارة المالية، ووزارة التعليم الجهتين الحكوميتين الممثلتين في مجلس إدارة الأكاديمية، إضافة إلى تعيين صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، وعبدالعزيز أحمد باعشن، والدكتورة مها بنت أحمد الجفالي، وجوزيه مورينيو، وأيوان لوبيسكو، أعضاءً في مجلس إدارة الأكاديمية لمدة ثلاث سنوات.

وأبدى أنصار الكرة السعودية سعادتهم بوجود خبير أجنبي بحجم وقيمة الداهية البرتغالي جوزيه مورينيو، ضمن أعضاء مجلس إدارة الأكاديمية.

مورينهو الملقب بـ "السبيشيال وان"، المدير الفني الأنجح والأكثر تحقيقًا للألقاب خلال القرن الحالي.

المدير الفني العالمي صاحب الـ 60 عامًا يمتلك عدد لا حصر له من الخبرات في قيادة الأندية العالمية للألقاب والتتويجات، وضعته على رأس مدربي العالم.

البرتغالي درب أندية بنفيكا وبورتو في البرتغال، وتشيلسي واليونايتد وتوتنهام في الدوري الانجليزي، كذلك روما وانتر ميلان في ايطاليا، والعملاق الاسباني ريال مدريد.

31 لقبًا يزينون مسيرة البرتغالي جوزيه مورينهو على مدار تاريخيه التدريبي، منحت جماهير المملكة ثقة كبيرة في مساهمته في تطوير الكرة السعودية رفقة جميع السادة أعضاء إدارة الأكاديمية.