DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أسبوع فني حافل بالمملكة.. 4 حفلات طربية و3 مسرحيات كوميدية

أسبوع فني حافل بالمملكة.. 4 حفلات طربية و3 مسرحيات كوميدية
أسبوع فني حافل بالمملكة.. 4 حفلات طربية و3 مسرحيات كوميدية
حفلات غنائية ضمن عروض جولة المملكة - حساب هيئة الترفيه على تويتر
أسبوع فني حافل بالمملكة.. 4 حفلات طربية و3 مسرحيات كوميدية
حفلات غنائية ضمن عروض جولة المملكة - حساب هيئة الترفيه على تويتر

تشهد المملكة مجموعة من العروض الترفيهية الفنية خلال هذا الأسبوع، من خلال الحفلات الغنائية والمسرحيات في لقاء مع أبرز نجوم الوطن العربي برعاية الهيئة العامة للترفيه.

أجواء استثنائية وعروض موسيقية في انتظاركم خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو، في موعد من المتعة والتشويق عبر ليالي طربية مميزة ضمن عروض جولة المملكة وتقويم الرياض وتقويم جدة.

"أنا زومبي 2"

عش أجواء كوميدية مع عائلتك في المسرحية الاستعراضية "أنا زومبي 2" ضمن فعاليات جولة المملكة مسرح الأمانة بالدمام.

يبدأ العرض من 27 يوليو إلى 29 يوليو، ويمكن اصطحاب الأطفال خلال العرض.

مسرحية غرفة 13

يبدأ عرض مسرحية "غرفة 13" في مدينة حفر الباطن ضمن فعاليات جولة المملكة، متاحة جميع تذاكر اليوم الأول 27 يوليو، لا تفوت الفرصة احجز وعيشها.

تدور أحداث مسرحية "غرفة 13" في إطار من الكوميديا الاجتماعية، وتروي قصة عروسين يقيمان شهر العسل في فندق صغير في غرفة 13، بعد عام من وفاة مسن مصاب بألزهايمر ودعه أبناؤه في الغرفة نفسها، التي كان يسكنها برفقة ممرض يقوم بمهام رعايته بدلًا من إيداعه دار الرعاية، إذ تجنبها الأبناء خوفًا من ردة فعل الأقارب.

ويقوم بأدوار البطولة في المسرحية كل من الفنان أحمد العونان، وعبد الناصر درويش، وسلطان الفرج، وحسين المهدي، ويوسف الحشاش، وبشار الجزاف، ومنال الجار الله، وأريج العطار، والفنانة سماح، وهي من إﺧﺮاﺝ يوسف الحشاش وتأليف فاطمة العامر.

مسرحية "ميمو"

جمهور "الطائف" موعودين بأجواء مليئة بالضحك والمتعة من خلال مسرحية "ميمو"، مع الفنان أحمد حلمي ضمن فعاليات جولة المملكة.

يقام الحفل بالقاعة الكبرى بجامعة الطائف، من 2 أغسطس حتى 4 أغسطس، احجز تذكرتك وعيشها.

حفل عبد العزيز المعني وعايض وعبد الله المانع

ليلة طربية ممتعة يحييها عبد العزيز المعني، عايض، عبد الله المانع، يوم الجمعة 28 يوليو، في مركز الملك عبد العزيز الحضاري بالباحة.

وأعلن حساب الهيئة العامة للترفيه نفاذ جميع تذاكر الحفل.

رابح صقر

في ليلة غنائية مميزة بالقصيم، استمتع بأروع أغاني موسيقار الخليج الفنان رابح صقر، ضمن حفلات جولة المملكة.

يقام الحفل في الصالة الرياضية بجامعة القصيم، غدا الخميس، الموافق 27 يوليو.

رامي صبري وروبي

ليلة غنائية استثنائية مع النجوم رامي صبري وروبي، في حفل طربي استمتع بالأجواء الصيفية في مدينة جدة، يوم الجمعة 28 يوليو، على مسرح بنش مارك.

جابر الكاسر وبدر الحبيش ودحوم الطلاسي

جمهور مدينة "الخرج" على موعد مع حفل طربي ساهر مع الفنان جابر الكاسر والفنان بدر الحبيش والفنان دحوم الطلاسي ضمن حفلات جولة المملكة 2023.

تطرح تذاكر الحفل، اليوم الأربعاء، الموافق 26 يوليو، ويقام الحفل بالصالة المغطاة بنادي الشعلة، يوم 4 أغسطس المقبل، فلا تفوتك هذه الفرصة للاستمتاع بالأجواء الطربية.

جولة المملكة الأولى من نوعها

تُقدم جولة المملكة عروضًا مسرحية حية وأخرى موسيقية رائعة بمشاركة فرق وفنانين محليين وعالميين، تتميز هذه العروض بتقنيات الإضاءة والتأثيرات البصرية المبتكرة والأداء الاحترافي، مما يوفر تجربة ممتعة وملهمة للجمهور.

وقال حساب الهيئة العامة للترفيه على تويتر "ترقبوا أعذب الليالي مع ألمع النجوم هذا الأسبوع ضمن فاعليات جولة المملكة.. الفن من الجنوب للشمال".

وتعد جولة المملكة الأولى من نوعها خليجياً وعربياً، إذ تتيح للجمهور السعودي في مختلف المناطق البلاد فرصة الالتقاء بنجومهم من الجيلين، والاستمتاع بأغانيهم في حفلاتٍ متواصلةٍ هذا الصيف.

بدأت "جولة المملكة" نهاية مايو الماضي وتستمر حتى نهاية أغسطس المقبل، وتشمل مناطق عدة، منها أبها، القصيم، الباحة، تبوك، رجال ألمع، حائل، الخرج، جيزان، الطائف، الحدود الشمالية، الأحساء، والنماص، ويشارك في إحيائها نخبةٌ من المطربين والمطربات.

وتسعى جولة المملكة لتعزيز الفن والثقافة وتقديم تجارب ترفيهية ممتعة وملهمة للمقيمين والزوار على حد سواء، وتعزز الثقافة والتبادل الثقافي في المملكة العربية السعودية.