DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ختام حملة التبرع بالدم بجمعية العيون الخيرية بـ 403 متقدمين في الأحساء

ممر شرفي في ختام حملة التبرع بالدم تقديراً لجهود الكادر الصحي ووقفاتهم الانسانية

ختام حملة التبرع بالدم بجمعية العيون الخيرية بـ 403 متقدمين في الأحساء

اختتمت مساء أمس السبت، حملة التبرع بالدم في نسختها الـ12 تحت شعار "من الكرم التبرع بالدم "، التي أطلقتها جمعية العيون الخيرية، بالتعاون مع تجمع الأحساء الصحي، وشركاء النجاح، لثلاثة أيام متتالية.

وسجلت الحملة تفاعلًا وإقبالًا كبيرين من المتبرعين من الأهالي والمقيمين.

وفي ختام الحملة صنع المتطوعون ممرًا شرفيًا للكادر الصحي المشارك، تقديراً لجهودهم المبذولة في الحملة ولوقفاتهم الإنسانية، وسط أجواء عامرة بالبهجة .

اختتام حملة

نجاح حملة التبرع بالدم

عبر رئيس مجلس إدارة جمعية العيون الخيرية، سعد بن حمد العيد، عن سعادته الكبيرة بما حققته الحملة من نجاح كبير، تمثل في الشراكة ما بين الجمعية وتجمع الأحساء الصحي وشركاء النجاح ، مشيدًا بالدور الذي بذله الجميع من إداريين ومشرفين وكادر صحي ومتطوعين.

كما قدم الشكر لأبناء المجتمع من مواطنين ومقيمين، على تفاعلهم وكرمهم الكبير بتبرعهم بدمائهم في بادرة إنسانية غير مستغربة منهم.

تكريم المشاركين في إنجاح حملة

403 متقدم

من جانبه أعلن المشرف العام للحملة، محمد بن سعود العمر، نجاحها وأكد أن الحملة سجلت تقدم 403 شخص للتبرع بالدم، وتبرع منهم 346 فيما اعتذر 57 لدواع صحية.

ووجه مدير إدارة التطوع بجمعية العيون الخيرية، علي بن حمد الفارس، الشكر لمن حضر وتبرع وكذلك للفرق التطوعية المشاركة، متمثلة في فريق العيون التطوعي، وفريق قروب فينا خير لجهودهم الكبيرة، في أعمال التنظيم خلال الأيام الثلاثة من الحملة، موضحًا أن إجمالي عدد المتطوعين المشاركين خلال تلك الأيام بلغ 100 متطوع، بعدد ساعات بلغت 400 ساعة تطوعية .