DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أول فيديو ترويجي لفيلم نابليون "Napoleon"

أول فيديو ترويجي لفيلم نابليون "Napoleon"
أول فيديو ترويجي لفيلم نابليون
بوستر فيلم نابليون - مشاع إبداعي
أول فيديو ترويجي لفيلم نابليون
بوستر فيلم نابليون - مشاع إبداعي

كشفت الشركة المنتجة لفيلم Napoleon، عن الفيديو الترويجي الأول للفيلم الذي طال انتظاره، فهو يروي قصة حياة شخصية ثرية عالميًا، واستعرض الفيديو مجموعة مختلفة من اللقطات التشويقية للعمل.

خلال الفيديو يظهر بطل العمل النجم العالمي، خواكين فينيكس، الذي يجسد دور البطولة (نابليون بونابرت) والحروب الذي خاضها وعلى الصعيد الشخصي تبدو واضحة علاقته العاطفية، كما تظهر الأهرامات وأبو الهول قبل قذفها بالمدافع الحربية.

ويلقي الفيلم نظرة شخصية على أصول نابليون بونابرت، وتسلقه السريع الذي إلى الإمبراطورية من منظور علاقته التي تسبب الإدمان، والمتقلبة في كثير من الأحيان ، مع زوجته وحبه الحقيقي جوزفين.

يدور فيلم "Napoleon" الدرامي التاريخي الملحمي، حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

"Napoleon" من ﺇﺧﺮاﺝ ريدلي سكوت وﺗﺄﻟﻴﻒ ديفيد سكاربا وبطولة خواكين فينيكس، فانيسا كيربي، لوديفين سانيي، بن مايلز، طاهر رحيم وإيان ماكنيس.

صورة من الفيديو الترويجي للفيلم

قصة الفيلم

يسلط الفيلم الضوء في حياة نابليون على قصة صعوده إلى السلطة من خلال جذوره الاجتماعية، كما عرض طموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين التي تعد من أشهر قصص الحب في العالم.

وتلعب الممثلة الشقراء فانيسا كيربي دور البطولة أمام خواكين فينيكس بعد أن مثلت دور الأميرة مارجريت في مسلسل The Crown، إنقاذًا للموقف بعد أن انسحبت الممثلة جودي كومر.

صورة من الفيديو الترويجي لفيلم نابليون

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في صالات السينما بتاريخ 23 نوفمبر 2023، وحصل فيلم Napoleon، علي تنصيف R (+18) وذلك بسبب المشاهد الدموية الموجودة في الفيلم بسبب الحروب التي يحتوى عليها العمل.

وتصنيف R هو مصطلح أمريكي يعني أن أي شخص يقل عمره عن 17 عامًا يجب أن يكون برفقة أحد الوالدين أو وصي بالغ أثناء مشاهدة الفيلم في دور السينما.