DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بالصور.. مشاريع تنموية بـ "أم الساهك والجش" في القطيف وتوجيهات بإنجازها

بالصور.. مشاريع تنموية بـ "أم الساهك والجش" في القطيف وتوجيهات بإنجازها

تفقد رئيس بلدية محافظة القطيف م. صالح القرني، اليوم، عددًا من المشاريع التنموية والخدمية في أم الساهك، وبلدة الجش في القطيف، موجهًا بسرعة الإنجاز، والحفاظ على جودة الأعمال، بما يتوافق مع برامج جودة الحياة.

وأوضح أن البلدية تسعى جاهدة إلى تحقيق رضا السكان، ورفع كفاءة مستوى جودة الطرق والشوارع وبمشروعات السفلتة والصيانة.

المشاريع التنموية والخدمية في القطيف

وأضاف أن من ضمن الأعمال، إنشاء الطريق الرابط بين كلية لينكون، وصولاً إلى إدارة الأحوال المدنية بالجش بطول 2100م، وعرض 20م، إضافةً إلى العمل على صيانة وسفلتة أكثر من 358 ألف متر مربع في كل من حزم أم الساهك والخويلدية، والجش وحي الشاطئ، ومعالجة هُبوطات وحُفر الشوارع فيها وفق خطة العمل المُتبعة لهذه الأعمال التي تهدف إلى رفع كفاءة الطرق وتطويرها.

وبيّن أن تنفيذ أعمال السفلتة ومختلف المشروعات البلدية، يأتي وفق أعلى المواصفات الفنية المعتمدة وفي إطار الجدول الزمني، في كل المدن والبلدات بما يضمن سلامة المستخدمين ويحافظ على المظهر الجمالي والحضاري، وبما يضمن فك الاختناقات المرورية وانسيابية الحركة المرورية، إضافة إلى أعمال الدراسات والتصاميم، والتقييم لمشاريع أخرى لتنفيذها مستقبلا والارتقاء بشبكة الطرق الحضرية في أنحاء محافظة القطيف.

مشاريع تنموية وخدمية بـ

تحسين أداء الطرق في القطيف

وكثفت بلدية محافظة القطيف خلال الشهر الجاري أعمالها الخدمية الرامية لتحسين أداء الطرق، ومعالجة الشوارع وتضرر الطبقة الإسفلتية، بما يُعزّز دورها في تحسين جودة الحياة وأنسنة المدن، وذلك ضمن جهودها في معالجة مظاهر التشوّه البصري، وتحسين المشهد الحضري، وتوفير بيئة آمنة للتنقل.

وكان رئيس بلدية محافظة القطيف، أجرى مؤخرًا جولة تفقدية على جزيرة تاروت، حيث تابع سير الأعمال والمشروعات القائمة والتي لا تزال تحت التنفيذ، مؤكدا خلالها على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية وتفقد المشاريع الجاري تنفيذها حالياً، والاهتمام بتلمس احتياجات المواطنين ومعرفة المشاريع المطلوبة لكافة الأحياء في المحافظة.

رئيس بلدية محافظة القطيف يطالب بسرعة إنجاز مشاريع تنموية وخدمية بـ

يأتي ذلك في إطار الجولات التفقدية والزيارات الميدانية التي يقوم بها رئيس بلدية محافظة القطيف وفريق العمل المرافق له، بهدف الوقوف على أحوال المشاريع التنموية والخدمية في مختلف المناطق، والعمل على تذليل أي معوقات قد تواجه بعض المشاريع إن وجدت، وتقديم التقارير الدورية حول تطور العمل بها.

وكشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن مواصلة أعمالها الخاصة بأعمال إنشاء وتحسين الطرق وصيانة ومعالجة الحفر في محافظة القطيف، والتي تأتي ضمن جهودها المستمرة في رفع مستوى الخدمات المقدمة، وإزالة التشوهات البصرية وصولاً لتحقيق أهداف أنسنة المدن.