DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تستعد لاستقبال طلبات الالتحاق

فيديو.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تستعد لاستقبال طلبات الالتحاق

أكد الدكتور عبدالله آل مريح، عميد عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، استعداد الجامعة الكامل لاستقبال طلبات الالتحاق الجامعي للعام الدراسي ١٤٤٥هـ. وذلك يوم 7 محرم القادم.

وأوضح أن الجامعة بدأت استعداداتها منذ مطلع العام الحالي، وقامت بتقديم حزمة من البرامج وورش العمل، وشاركت في المعارض والمناسبات الخاصة بالقبول الجامعي.

برامج جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

وأضاف آل مريح لـ "اليوم" أن الجامعة قامت بزيارة المدارس الثانوية في الدمام وضواحيها للبنين والبنات، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، بهدف تعريف المتوقع تخرجهم من المرحلة الثانوية بالجامعة وكلياتها ومرافقها، إضافة إلى شرح وتوضيح آلية وإجراءات القبول.

وأشار إلى أن الجامعة نظمت برامج توعوية للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة، تنمي مهاراتهم في اكتشاف الميول واختيار التخصص الجامعي، عبر بثوث تزامنية تستهدف كافة طلبة المملكة من خلال الفضاء الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي.

كيفية الالتحاق بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

كما أكد أن الجامعة تستقبل طلبات الالتحاق الإلكترونية من خلال بوابة القبول أو تطبيق الأجهزة الذكية وذلك يوم 7 محرم القادم، ويمكن للمتقدمين الاطلاع على كافة التفاصيل المنشورة على بوابة القبول، والتعرف على كافة المعلومات والتعليمات.

وستجد المتقدم ممثلي العمادة في خدمتهم للرد على استفساراتهم على مدار الساعة من خلال قنوات العمادة الرسمية والتواصل الاجتماعي.