DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

سعيد آل قبوص لـ"الميدان": على الأعضاء الذهبيين منح أصواتهم للمرشح الأجدر بقيادة الاتفاق

سعيد آل قبوص لـ"الميدان": على الأعضاء الذهبيين منح أصواتهم للمرشح الأجدر بقيادة الاتفاق
سعيد آل قبوص لـ
سعيد آل قبوص
سعيد آل قبوص لـ
سعيد آل قبوص

وجه سعيد آل قبوص، المرشح لرئاسة نادي الاتفاق رسالة إلى الناخبين بعد غلق باب الترشح مساء اليوم السبت.


وتقدمت 3 قوائم لانتخابات الاتفاق برئاسة كل من سعيد آل قبوص وعدنان المعيبد وسامر المسحل "شقيق رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل".


وقال آل قبوص، في تصريحات خاصة لـ"الميدان: "أصوات الأعضاء الذهبيين أمانة في أعناقهم أمام الله قبل جمهور الكيان الاتفاقي".


وأضاف: "لذلك أرجو منهم إعطاء صوتهم للمرشح الأجدر بقيادة الاتفاق بعيدا عن التحزبات و الشللية".


وأتم: "أقول هذا الكلام وكلي ثقة في إخلاصهم للنادي".


وتضم قائمة سعيد آل قبوص كل من : سعيد محمد آل قبوص - الرئيس، بندر بن شمال الدوسري - نائب الرئيس، وعضوية كل من: سمر الصايل، البندري الغنيم، عبدالعزيز مرعي، فهد عبدالعزيز الملحم، محمد باوزير وعمر القحطاني.


وسيستمر بعد غلق باب الترشح فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين لمدة 5 أيام من الأحد 9 يوليو حتى الخميس 13 من الشهر ذاته، على أن يكون هناك يومان لتقديم الطعون وهما الجمعة والسبت على أن تُنظر الطعون المقدمة خلال الفترة من الأحد 16 يوليو إلى الخميس 20 من الشهر ذاته.


وستُعلن اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، القائمة النهائية للمرشحين والناخبين خلال يومي الجمعة والسبت 21 و22 يوليو، على أن يكون يوم الأحد 23 يوليو هو موعد الاقتراع وعقد الجمعية العمومية.


وسيكون يوم الإثنين 24 يوليو موعد الطعن على إجراءات عقد الجمعية العمومية، وسيتم النظر في الطعون خلال 5 أيام من الثلاثاء 25 يوليو حتى السبت 29 من الشهر ذاته، قبل أن يتم اعتماد مجلس الإدارة من وكيل الوزارة لشؤون الرياضة والشباب.