DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صور وفيديو.. تكريم 318 معلما ومعلمة من المتميزين في القطيف

صور وفيديو.. تكريم 318 معلما ومعلمة من المتميزين في القطيف

كرّم مكتب التعليم بمحافظة القطيف 318 معلمًا ومعلمة من المتميزين، وكان النصيب الأكبر للمعلمات إذ بلغ عددهن 179 معلمة، فيما بلغ عدد المعلمين 139معلمًا.

جاء هذا تحت شعار "وفه التبجيلا "، وبرعاية من مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي بن غازي العتيبي، وبحضور عدد من القيادات التعليمية، وذلك للعام الدراسي 1444 هجرية.

تكريم المعلمين المتميزين في القطيف

جرى استقبال المعلمين والمعلمات بالورود والأهازيج، وكان الحفل مساء الأربعاء، 18 ذو القعدة.

وعزف السلام الملكي، ليبدأ بعدها فقرات الحفل، الذي دُشن بالقرآن الكريم بصوت القارئ عادل الدليلي.

من ناحيته أوضح مدير مكتب تعليم القطيف عبد الله بن علي القرني، إذ تحدث عن إنجازات طلاب وطالبات مدارس محافظة القطيف، والتكريم الذي ناله طلاب وطالبات المكتب خلال الفترة الأخيرة من هذا العام الدراسي.

وأكد "القرني" أنهم مثلوا الوطن خير تمثيل خلال الفترة السابقة، مبينًا أن طلاب وطالبات محافظة القطيف هم من يحتلون المراتب الأولى في طلاب الموهبة بالشرقية.

وأشار "القرني" إلى أن هذا التميز جاء من خلال المعلمون والمعلمات، مضيفًا "لن نوفي حقهم ولكن إنجازات الطلاب والطالبات هو الشاهد على ذلك".

التعليم في السعودية

"القرني" ذكر أن حفل المعلمين والمعلمات جاء تحت شعار "وفّه التبجيلا"، وقد بلغ عدد المكرمين في الحفل 318، موضحًا أهمية تكريمهم لتشجيعهم على العطاء، ومضاعفة جهودهم، وتحفيزًا لزملائهم، وبث روح المنافسة بهدف التألق والإبداع.

وختم "القرني" حديثة بالشكر للمتميزين والمتميزات، كما وجه الشكر أيضًا إلى مدير التعليم لرعايته الحفل وشكر جميع الحضور، مخاطبًا إياهم: "أنتم مصدر الفخر والاعتزاز".

وعرضت مشاهد عديدة، لطلاب وطالبات يقدمون شكرهم للمعلمين والمعلمات، ثم فقرة عن التعليم في الماضي، ومواقع التعليم والكتاتيب، وافتتاح المدارس في عهد الملك عبد العزيز.