DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

خاص| أول تعليق للفتاة صاحبة فيديو احتضان والدها بحفل التخرج

خاص| أول تعليق للفتاة صاحبة فيديو احتضان والدها بحفل التخرج

محبة واحتضان يؤكدان معنى الأبوة، ظهرا في فيديو لوالد يعانق ابنته في حفل تخرجها من الجامعة، بينما تظهر على وجهه علامات التأثر والفرحة بتخرج ابنته، قبل أن يقبل يديها في نهاية المقطع المرئي، لينتشر الفيديو بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة.
وتواصلت الـ"اليوم" مع الطالبة، سميرة، صاحبة الفيديو، ووالدها، سلطان القحطاني، لكشف كواليس الفيديو.

تعليق الخريجة

أوضحت الطالبة "سميرة" أن تصوير الفيديو كان عفويًا دون أي ترتيب، وما ظهر فيه هو مشاعرها الصداقة تجاه والدها، وكذلك شعوره هو تجاهها.

وفي تصريح خاص، علقت "سميرة" قائلة: "تخرجت في كلية اللغة العربية بجامعة الملك خالد بفضل الله ثم بفضل أهلي الداعمين لي، وكان الفيديو عفوي وما توقعت انتشاره بهذا الشكل".

انتشر فيديو لأب سعودي يحضتن ابنته في حفل التخرج- اليوم

وتابعت: "إحساسي وأنا في أحضان أبوي، إحساس جميل جدا، لأنه عوضني عن كل شيئ فقدته، وصار لي الأب والأخ والصديق وكل شيئ في حياتي".
وأكملت: "حابة أشكر أهلي اللي شاركوني فرحتي وعوضوني بكل شيئ في هذه الدنيا، أحمد الله على نعمة هذه العائلة، وهم الداعم الوحيد الذين أوصلوني لهذه المرحلة".

يتيمة الوالدين

من جانبه صرح والد سميرة، سلطان القحطاني، وهو ممرض متقاعد، أن سميرة ابنته بالتبني، مضيفا: "خلال عملي كنت مسؤلًا عن استقبال الأطفال أصحاب الظروف الخاصة، وكان من ضمنهم الابنة سميرة".

سميرة ووالدها بالتبني من حفل تخرجها- اليوم

وتابع: بعد ما وصلتنا المستشفى رضيعة ظلت 9 شهور دون تبني، وساءت حالتها النفسية، ليقرر بعد مشاورة زوجته وأبنائه تبنيها ليربيها جوار أبنائه الـ8، وسرعان ما اندمجت سميرة في الأسرة وأكملت حياتها، قبل أن تتزوج نهاية العام الماضي قبل تخرجها".
وأكد القحطاني أن تبنيه سميرة كان بمثابة نورًا في منزله، طالبًا ممن يقتدر تبني طفل أن يفعل، لما فيه من خير وبركة".