DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نخبة اليد ..الخليج والهدى خطوة لكتابة التاريخ .. النور ومضر صراع في درب الأمل

نخبة اليد ..الخليج والهدى خطوة لكتابة التاريخ .. النور ومضر صراع في درب الأمل

نسخة استثنائية، بريقها يحمل نور التحدي، وطريقها لا يعبد إلا بعزيمة الكواسر، لتحضر الاثارة على ضفاف خليجها، راسمة المتعة في لياليها الوردية.
4 أيام، ستكون بوصلة العشق فيها متوجهة نحو صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، تلك التي ستشكل مسرحا كبيرا لأحداث النسخة الـ 21 من بطولة النخبة لكرة اليد، وسط تواجد الأربعة الكبار في الموسم الجاري، الخليج والنور ومضر والهدى.

أمواج الخليج تهدد بإغراق الهدى

البداية ستكون مشتعلة جدا، وستحمل برفقتها الكثير من التشويق، حينما يلتقي بطل الرباعية الخليج بالفريق الحالم الهدى عند تمام الساعة الـ (5:00) من مساء غد الخميس.

الخليج " الراغب في كتابة التاريخ عبر الخماسية المحلية، سيخوض رحلة محفوفة بالمخاطر بحثا عن لقب البطولة التي طالما عاندته منذ انطلاقتها في العام (2003)م، والبداية ستكون عبر الوردي الطامح لدخول " رواية التاريخ " في عوالم كرة اليد السعودية.

فهل يؤكد الخليج بأنه الفريق الذي لا يقهر أم يثبت الهدى بأنه قادم لمقارعة الكبار؟!

الأكاديمية لمواصلة فصول العشق .. والأملح لاستعادة عنفوان الأمس..!!

قمة لا تقبل القسمة على اثنين، فالعشاق ينتظرون عربون اعتذار من نجومهم عقب إخفاقات الدوري والكأس، وحينما يحضر النور ومضر فإن الثبات في المعطيات يصبح متغيرا.

هكذا عرفت لقاءات الأكاديمية والكواسر، فالفائز مولود، والخاسر جريح ينتظر الانفجار، وحين يلتقيان في الـ (8:00) من هذا المساء، فإن التحدي سيكون كبيرا، كونهما يعلمان بأن الانتصار وحده هو من يعبد لهما طريق الذهب.

ولن تقتصر الاثارة في لقاء القمة على أرضية الميدان، فهي ستكون حاضرة بين عشاقهما في المدرجات وعلى حدوده حينما يتواجه الوطنيان ياسر العبيدي وجعفر أبو الرحي كقائدين للدفة الفنية في النور ومضر عقب الاستغناء عن مدربيهما عقب الخروج من بطولة الكأس دون ملامسة الذهب.
فهل تستعيد الأكاديمية ذاكرة الذهب أم يحضر يقتلع عنفوان الأملح أبوابها؟!