DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو.. فرحة خريجي جامعة الإمام عبد الرحمن بحضور أولياء أمورهم

فيديو.. فرحة خريجي جامعة الإمام عبد الرحمن بحضور أولياء أمورهم

رصدت "اليوم" انطباعات ومشاعر أولياء الأمور وأمهات خريجي الدفعة الرابعة والأربعين من جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الحفل البهيج وهذه المناسبة السعيدة التي تشكل منعطفًا مهمًا في حياة الخريج، مثمنين ما تقدمه القيادة الرشيدة للتعليم وأهله في شتى المجالات والعلوم.

واحتفلت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل مساء الثلاثاء، بتخريج الدفعة الرابعة والأربعون من خريجيها، البالغ مجموع عددهم 7367 طالبًا وطالبة، وذلك برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية.

وشهد الحفل حضور رئيس الجامعة د. عبد الله الربيش، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وضيوف الجامعة وأولياء الأمور من الرجال والسيدات في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية، وحظي الحفل بتفاعل كبير من قبل أولياء الأمور وأمهات الخريجين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه المناسبة السعيدة التي تشكل منعطفًا مهمًا في حياة أبنائهم.

من حفل تخريج الدفعة الرابعة والأربعين من جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل- اليوم

أجيال تخدم الوطن

أشاد الحضور بما تقدمه القيادة الرشيدة للتعليم وأهله في شتى المجالات والعلوم، مثمنين ما تحققه الجامعة من إنجازات من خلال تخريج أجيال من الأطباء والمهندسين والعلماء والمتخصصين في مجالات مختلفة تخدم الوطن.

وأكد الحضور أن هذا الاحتفال في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، يُعد أحد هذه الإنجازات التي تحققت، لأن الجامعة تقدم للوطن أبناءً متميزين في مجالات مختلفة، ما يعكس حرص القيادة الرشيدة على تطوير التعليم ورفعة مستواه في البلاد.

وأكدوا أن هذه التخرجات تمثل مسؤولية كبيرة تقع على عاتق الخريجين لتحمل المسؤولية، والعمل بجد واجتهاد لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في حياتهم العلمية والمهنية.