DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كأس اليد.. النور يبحث عن بريقة في الزلفي.. والصفا للإنقاذ أمام الأهلي

بداية مشتعلة للدور الـ 8 بكأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد..

كأس اليد.. النور يبحث عن بريقة في الزلفي.. والصفا للإنقاذ أمام الأهلي

على مدار 6 أيام، ستكون صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، مسرحا كبيرا للأدوار النهائية من مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، حيث تنطلق مساء غدا الاثنين أولى أيام الدور الربع النهائي عبر إقامة لقاءين ينتظر أن يشهدا الكثير من الاثارة والتشويق.

الصفا والأهلي .. مواجهة انقاذ الموسم

أولى مواجهات الدور الربع نهائي ستكون بمثابة مواجهة انقاذ الموسم لكل من الصفا والأهلي، اللذين خسرا فرصة المنافسة على لقب الدوري الممتاز مبكرا، في الوقت الذي خسرا فيه فرصة التأهل لبطولة النخبة في الأمتار الأخيرة بعد صراع مثيرمع الهدى الذي كتب التاريخ وتأهل للمرة الأولى في تاريخه لبطولة النخبة.

وسيرمي الفريقان بكامل ثقلهما من أجل الوصول بعيدا في منافسات البطولة، خاصة الصفا الذي ينتظر أن يحظى بدعم جماهيري كبير عقب مرحلة اللاتوازن التي مر بها في الفترة الأخيرة، فأبناء صفوى يعلمون تماما أهمية المنافسة بكل قوة على اللقب من أجل رسم البهجة بين محبيهم، فيما يتطلع الأهلي لاستعادة أمجاد الماضي الجميل، والتأكيد على أن قبضة القلعة تمرض لكنها لا تموت.

غضب النور يهدد بإخفاء الزلفي

ولن يقبل النور، الذي خسر لقب الدوري في الأمتار الأخيرة واكتفى بالحصول على مركز الوصافة والتأهل لكأس العالم للأندية، بأي مفاجأة قد يحدثها الزلفي الذي نجى من الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الأمتار الأخيرة، خاصة وأنه يعيش انتعاشة حقيقية خلال المواجهات الأخيرة، ويرغب نجومه الدوليون ولاعبوه الشبان في التأكيد على أن أكاديمية كرة اليد السعودية لا تغلق أبوابها أبدا مهما حاربتها الظروف.

عشاق النور وأبناء سنابس قدموا دعما كبيرا خلال الموسم الحالي، رغم معرفتهم بصعوبة المنافسة عقب رحيل 3 من نجوم الفريق الدوليين، وقد أكدوا عبر منصات التواصل الاجتماعية على أنهم سيزحفون مساء اليوم من أجل دعم الفريق نحو تحقيق أول ألقاب الموسم، بعدما أكد بأنه فريق لا يتأثر برحيل النجوم.