DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شريهان تعود للفن بمسرحية ومسلسل

شريهان تعود للفن بمسرحية ومسلسل
شريهان تعود للفن بمسرحية ومسلسل
شريهان ومدحت العدل - مشاع إبداعي
شريهان تعود للفن بمسرحية ومسلسل
شريهان ومدحت العدل - مشاع إبداعي

في مفاجأة من العيار الثقيل أعلن الكاتب والسيناريست مدحت العدل عودة النجمة شريهان للتمثيل مرة أخرى وتقديم عملين في الفترة المقبلة من إنتاج العدل جروب.

وقال مدحت العدل في لقاء ببرنامج "بالخط العريض"، إنه بصدد عمل ضخم مع الفنانة شريهان في إشارة لمسلسل ومسرحية، وبذلك تكون المسرحية الأولى التي تنتجها الشركة.

عودة شريهان للتمثيل

أضاف "العدل" أن شريهان ترغب في عودة قوية لجمهورها من خلال العملين، إذ تتم التحضيرات حاليًا، ووعد بعرضهما قريبًا.

وقدمت شريهان آخر عمل لها منذ عامين، حيث تألقت في المسرحية الاستعراضية "كوكو شانيل" التي قدمت بتقنيات عالمية يشهدها المسرح العربي للمرة الأولى، وتم عرضها عبر منصة "شاهد".

ووصف العدل الفنانة شريهان بالشخصية المرحة الملهمة التي تتعامل مع الفن بروح الهواية وتبحث دائماً عن التفاصيل الصغيرة وتبذل مجهوداً غير عادي.

كوكو شانيل عودة حقيقية

"كوكو شانيل" كانت بمثابة العودة بعد غياب دام 19 عامًا واعتقد الجميع أن شريهان اعتزلت بشكل غير معلن، لكنها فاجأت الجمهور بهذه العودة، لتعود من جديد بعد توقف عامين.

إقناع شريهان بالعودة لم يكن سهلًا حتى تم التعاقد معها بعد شهور من التفكير والموافقة ثم العدول عن القرار عام 2016، لتعود شريهان بعمل مسرحي حاز على إعجاب الجمهور وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان الاتفاق وقتها على سلسلة من العروض المسرحية لعدد من الشخصيات النسائية في إطار مسرحي منها والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي.

تقديم شريهان للفوازير كان من أهم محطاتها - حسابها على إنستجرام

ظهرت شريهان في المسرحية وكأنها شابة في عمر الـ16، إذ حافظت على لياقتها البدنية خلال سنوات ابتعادها.

كانت شريهان قد قالت في تغريدة لها: "وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لا بد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شيء.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا".

فرضت شريهان موهبتها، الفريدة مع بداية أعمالها الفنية - حسابها على إنستجرام

بداية مبكرة

بدأت شريهان حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتلفاز، توقفت عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها للمرض الذي أثّر على عملها في السنوات الأخيرة.

لمعت شريهان من خلال عالم الفوازير عام 1985م أول مرة وأصبحت الاستعراضية الأولى في مصر لأدائها العالي سنين متتالية، وقدمت مسرحيات متعددة منها: "سك على بناتك"، "علشان خاطر عيونك".