DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فعاليات جولة المملكة.. حفلات غنائية وعروض مسرحية وأجواء ممتعة

فعاليات جولة المملكة.. حفلات غنائية وعروض مسرحية وأجواء ممتعة
فعاليات جولة المملكة.. حفلات غنائية وعروض مسرحية وأجواء ممتعة
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب - حسابها الرسمي على فيسبوك
فعاليات جولة المملكة.. حفلات غنائية وعروض مسرحية وأجواء ممتعة
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب - حسابها الرسمي على فيسبوك

تعد حفلات الموسيقى الحية جزءًا أساسيًا من فعاليات جولة المملكة، إذ يتم استضافة فنانين عالميين ومحليين لإحياء حفلات موسيقية مبهجة ومتنوعة من مختلف الدول برعاية الهيئة العامة للترفيه.

تُقدم جولة المملكة عروضًا مسرحية حية وأخرى موسيقية رائعة بمشاركة فرق وفنانين محليين وعالميين، تتميز هذه العروض بتقنيات الإضاءة والتأثيرات البصرية المبتكرة والأداء الاحترافي، مما يوفر تجربة ممتعة وملهمة للجمهور.

وقال حساب الهيئة العامة للترفيه على تويتر "ترقبوا أعذب الليالي مع ألمع النجوم هذا الأسبوع ضمن فاعليات جولة المملكة.. الفن من الجنوب للشمال".

تسعى جولة المملكة لتعزيز الفن والثقافة وتقديم تجارب ترفيهية ممتعة وملهمة للمقيمين والزوار على حد سواء، وتعزز الثقافة والتبادل الثقافي في المملكة العربية السعودية.

انتظروا شيرين عبد الوهاب وألمع النجوم في جولة المملكة - حساب الهيئة العامة للترفيه

على وضع الطيران

تُعرض على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي مسرحية "على وضع الطيران"، في الفترة من 25 - 29 مايو.

"على وضع الطيران" بطولة شيكو، هشام ماجد، شيماء سيف، محمد سلام، رحمة أحمد، مصطفى غريب، والمسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ محمد أوتاكا، ياسر أوتاكا، ياسر فيصل وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد سعد والي.

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي، داخل طائرة تتجه برُكّابها من القاهرة إلى إسطنبول، والتي تحمل على متنها شخصيات مختلفة يسافر كل منهم لسبب ما، ولكن تتغير أحداث الرحلة بعد ظهور خاطف للطائرة يريد الانتقام من الركاب.

وقال حساب "عيشها" على تويتر: "أجواء من الضحك تنتظركم في مسرحية على وضع الطيران.. عيشها مع الفنان شيكو والفنان هشام ماجد ونخبة من نجوم المسرح ضمن فعاليات جولة المملكة".

أصيل أبو بكر

يحيي الفنان أصيل أبو بكر حفل مميزة بمدينة أبها ضمن فعاليات جولة المملكة على مسرح جامعة الملك خالد في 26 مايو.

أصدر أصيل أبو بكر أخر ألبوم له بعنوان "نصي الثاني" الذي حقق مبيعات هائلة، وكانت بدايته الفنية من خلال مشاركته بدويتو مع والده الفنان أبو بكر سالم بأغنية "ريحة أهلي" وأغنية وطنية بعنوان "يا بلادي واصلي".

أول ألبوماته صدر في عام 1992 بعنوان "دخلت بحرك" وحقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية شمس بيني وبينك.

شيرين عبد الوهاب

في ليلة طربية مميزة تحيي المطربة شيرين عبد الوهاب حفلها الممتع، يوم 28 مايو ضمن حفلات جولة المملكة بجدة، على مسرح بنش مارك.

ويعد هذا الحفل الأول بعد انتهاء المشاكل بين شيرين وشركة روتانا، وتستعد شيرين لتقديم باقة مميزة من أروع أغانيها خلال الحفل، والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، إذ تحظى شيرين بشعبية كبيرة داخل المملكة.

ويلتقي الجمهور السعودي في مختلف أنحاء المملكة بالنجوم والاستمتاع بأغانيهم في حفلات متواصلة هذا الصيف، بدء من نهاية شهر مايو الجاري وحتى نهاية شهر أغسطس المقبل.

دحوم الطلاسي

ضمن حفلات جولة المملكة يقدم الفنان دحوم الطلاسي حفلةً على مسرح جامعة الملك خالد بمدينة أبها يوم 26 مايو.

تقام حفلات جولة المملكة وعروضها في مناطق: (أبها، والقصيم، والباحة، وتبوك، ورجال ألمع، وحائل، والخرج، وجيزان، والطائف، والحدود الشمالية، والإحساء، والنماص).

وتضم الجولة فنان العرب محمد عبده والنجم رابح صقر وشيرين عبد الوهاب وأصالة نصري وأصيل أبو بكر وهدى الفهد وبديع مسعود ماجد مدني وآخرين.