DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مصادرة 4 أطنان بضائع من الباعة الجائلين المخالفين بالدمام

مصادرة 4 أطنان بضائع من الباعة الجائلين المخالفين بالدمام

نفذت أمانة المنطقة الشرقية، حملة ميدانية واسعة في عدد من المواقع، لإزالة المباسط المخالفة من الباعة الجائلين المخالفين نتج عنها مصادرة ٤ أطنان من البضائع.

جاء ذلك ضمن جهود الأمانة من خلال تنفيذ الحملات المستمرة التي تقوم بها للحد من ظاهرة الباعة المتجولين، وافتراش الأرصفة في الشوارع العامة، وضمن برنامج معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري.

حملة ميدانية

قال وكيل الأمين للخدمات بأمانة المنطقة الشرقية محمود الرتوعي، إن الحملة شملت حي الخالدية الجنوبية، وخلف سوق الحراج في الدمام، والأرصفة في المنطقة المركزية في سوق الدمام.

وأضاف أن الفرق الرقابية عالجت المواد المصادرة من بضائع مختلفة، من خلال تسليمها بعد مصادرتها للجمعيات الخيرية كبضائع الملابس والأجهزة الإلكترونية، وتسليم الخضار والفواكه الصالح منها إلى بنك إطعام.

وأكد أن الأمانة لا تألو جهدا في متابعة وضبط ومنع الباعة المتجولين من الافتراش بالطرقات والساحات العامة، مع تطبيق الأنظمة والتعليمات، منوها إلى تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية ضد المخالفين.

جهود الحد من البيع العشوائي - اليوم

ودعا الجميع الى التعاون مع الأمانة، مثمنا دورهم ومساهمتهم في تحسين الخدمات، في الإبلاغ عن المخالفات من خلال مركز البلاغات 940.

حملة رقابية مكثفة في مواقع بالدمام - اليوم

إستراتيجة الحد من البيع العشوائي

تهدف الحملة الرقابية المكثفة؛ للحد من المخالفات البلدية، والحفاظ على الصحة العامة للمستفيدين، في متابعة وضبط الباعة المتجولين المخالفين، والحد من ظاهرة افتراش الأرصفة في الشوارع العامة.

كما تأتي هذه الحملات ضمن استراتيجية أمانة الشرقية، للحد من البيع العشوائي، وكذلك الحد من التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري.