DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لا يفوتك.. قطع نادرة لعشاق التميز في "أسبوع الفخامة السعودية"

لا يفوتك.. قطع نادرة لعشاق التميز في "أسبوع الفخامة السعودية"
لا يفوتك.. قطع نادرة لعشاق التميز في
قطع إبداعية من المجوهرات الكلاسيكية - اليوم
لا يفوتك.. قطع نادرة لعشاق التميز في
قطع إبداعية من المجوهرات الكلاسيكية - اليوم

لعشاق التميز ينطلق، اليوم الإثنين، "أسبوع الفخامة السعودية" بالرياض في نسخته الرابعة ويستمر حتى 11 مايو 2023، وهو حدث يقدم مجوهرات عالمية، وعلامات تجارية للساعات، إذ يعد أكبر سوق للمنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن يرتفع الإنفاق على المنتجات والخدمات الفاخرة في أكبر اقتصاد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بنسبة 7% ليبلغ تقريبًا 23.6 مليار دولار أمريكي في عام 2026.

يخلق الدخل المرتفع للفرد، والنمو الاقتصادي المطرد في إطار برنامج التنويع في رؤية السعودية 2030، وصناعة السياحة المتنامية، فرصًا هائلة لقطاعي المجوهرات والساعات في المملكة العربية السعودية.

يضم المعرض مجموعات جديدة وإصدارات حصرية للمصممين الأكثر شهرة في العالم ومصنعي المجوهرات المتميزين في العالم فهي فرصة ذهبية وفريدة لإبداعاتهم.

بائع يرتب عقدًا ذهبيًا داخل صالة عرض للمجوهرات - رويترز

مجوهرات راقية

لأولئك الذين يبحثون عن قطع فريدة من المجوهرات المصنوعة يدويًا للارتقاء بمجموعتك الشخصية، تجدون أفخم مجموعة مجوهرات يتم تقديمها بدءًا من قطع المجوهرات العالمية التي سيتم عرضها في جدة والرياض.

أرقى مجموعة من الساعات

يشتمل أسبوع الرفاهية السعودي على نسختين من إصداراته: النسخة العاشرة في جدة والحادية عشرة في الرياض من معرض "Salon des Grandes Complications"، وهو أنجح معرض يركز على الساعات في الشرق الأوسط، ويضم الصالون أكثر من 140 عارضًا دوليًا، ويستقطب بانتظام أكثر من 5000 من هواة جمع الساعات البارزين والمتحمسين.

وتم اختيار الرياض وجدة لإقامة المعرض نظرًا لأن الرياض هي موطن لخمس سكان المملكة البالغ عددهم 34 مليون نسمة، بالإضافة إلى كونها مركز السلطة في البلاد، تعد المدينة أيضًا مركزًا تجاريًا نابضًا بالحياة، وجدة هي مدينة المنتجعات الرئيسية في المملكة العربية السعودية، وثاني أكبر مدينة في المملكة، تعتبر جدة المركز الاقتصادي والسياحي للمملكة العربية السعودية، وتتمتع بأجواء عالمية مميزة.

بائعة تعرض قلادة ذهبية لعميل في صالة عرض مجوهرات - رويترز

أكثر من 12000 زائر

خلال المعرض يمكنك الالتقاء بأكثر من 12000 زائر واعي بأسلوب الحياة والأثرياء في معرض المجوهرات والساعات الوحيد في الخليج في الربع الثاني من عام 2023.

يحقق المعرض عائد الاستثمار الفوري من خلال المبيعات في الموقع، ويضمن تداول ناجح للجميع، بناء علاقات مع العملاء الحاليين وتعزيز وضعك في السوق، لذا استكشف الصناعة المحلية والشراكات الآمنة من خلال المعرض.

عملاء يختارون الأساور الذهبية في متجر مجوهرات في بكين - رويترز