DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تقليص دور "هيرد" في "Aquaman 2" لإرضاء جمهور "ديب"

تقليص دور "هيرد" في "Aquaman 2" لإرضاء جمهور "ديب"
تقليص دور
آمبر هيرد في فيلم Aquaman- مشاع إبداعي
تقليص دور
آمبر هيرد في فيلم Aquaman- مشاع إبداعي

نفى مندوب عن الممثلة "آمبر هيرد" إزالة مشاهدها من فيلم Aquaman and the Lost Kingdom المتوقّع وجوده بدو0ر العرض في 20 من ديسمبر هذا العام.

وظهرت هيرد التي تجسّد شخصية ميرا فترة وجيزة في مقطع دعائي لـAquaman and the Lost Kingdom الذي عُرض حصريًا على الحاضرين يوم الثلاثاء الماضي في CinemaCon.

يأتي ذلك بعد سنوات من إطلاق مؤيدي "جوني ديب"، حملة عبر الإنترنت لإزالة "هيرد" من الجزء الجديد، وهي العريضة التي تلقت أكثر من 4.6 مليون توقيع.

وانحازت هيئة محلفين في فيرجينيا إلى جانب زوج هيرد السابق جوني ديب في قضية التشهير ضدها، وانتهت لجنة التحكيم بمنح "ديب"، أكثر من 10 ملايين دولار ونفي كل التهم التي كانت قد وجههتها له "هيرد" سابقًا، وتوصلت منذ ذلك الحين إلى تسوية مع ديب وألغى الطرفان استئنافهما للحكم.

هيرد تحافظ على دورها في Aquaman

خلال تلك المحاكمة أعلنت هيرد أنها كافحت بشدة للبقاء في Aquaman عندما "لم يرغبوا في ضمني إلى الفيلم"، وقالت أيضًا إن دورها "ميرا" كان "مقتضبًا للغاية".

وأضافت "أعطوني نصًا ثم أعطوني نسخة جديدة من النص مزال منها المشاهد التي كان لها تأثير، والتي صورت شخصيتي وشخصية أخرى تتقاتلان، وأخذوا بشكل أساسي جزءًا من دوري.. لقد أزالوا جزءًا كبيرا".

ظهور هيرد في المقطع الدعائي للجزء الجديد من فيلم الفانتازيا Aquaman، أثار كثيرًا من الجدل في وسائل الإعلام العالمية، وضجة كبيرة في هوليوود، بعد كل المطالبات بوقفها وعدم مشاركتها فيه.

جوني ديب وآمبر هيرد في أثناء المحاكمة - رويترز

الشركة المنتجة تلجأ لحل وسط

يبدو أن الشركة المنتجة قررت تقليص دور هيرد بسبب هذه الهجمة الشرسة خوفًا من حملات المقاطعة وجمهور ديب.

وقالت صحيفة Marca الإسبانية إن هناك ردود فعل قوية تجاه ظهور "هيرد" في المقطع الدعائي للفيلم، وصلت حد مقاطعته، بعد ضرب القائمين عليه عرض الحائط بمطالبات المشاهدين والاستعانة بهيرد في تَجسِيد شخصية "ميرا" وعدم استبدالها بممثلة أخرى.

أظهر المقطع الدعائي الأول لسلسلة Aquaman ، والذي شهد عودة جيسون موموا وباتريك ويلسون ويحيى عبد المتين الثاني، بالإضافة إلى عودة هيرد بدور ميرا.

جوني ديب وهيرد - مشاع إبداعي

وكيلة المواهب، جيسيكا كوفاسيفيتش أُخبرت أن هيرد، 37 عامًا، تلقت جزءًا أصغر في الجزء التكميلي بسبب "افتقارها إلى الكيمياء" مع كوستار موموا، 43 عامًا، ومع ذلك قالت كوفاسيفيتش إنها شعرت بتأثير الصحافة السلبية والهجمات الموجهة لهيرد عبر الإنترنت، ورأت أن الجدل المثار بشأن قضيتها مع ديب كان السبب في أن الاستوديو نأى بنفسه عنها.

قال والتر حمادة، رئيس سابق في DC Film فيWarner Bros ، المنتجة لفيلم Aquaman إنه لا توجد تعليقات من ديب أو محاميه تؤثر في دور هيرد في التكملة، وقال أيضًا إن هناك مناقشات في الاستوديو بخصوص "نقص الكيمياء" بين هيرد وموموا.

وتحدث عن أهمية ميرا في تكملة دورها قائلًا: "كان دور الشخصية في القصة هو ما كان عليه منذ البداية".

وعندما سُئل عن المشكلات التي واجهتها هيرد في Aquaman، قال حمادة: "ما أفهمه هو أن الإنتاج سار في الواقع بسلاسة شديدة".