DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الابتسام يتسلح لنخبة جاهز .. والهلال يعلن التحدي..!!

تغيير اللاعبين الأجانب واستعارة لاعبين محليين

الابتسام يتسلح لنخبة جاهز .. والهلال يعلن التحدي..!!

عمد الاتحاد السعودي للكرة الطائرة إلى إضافة المزيد من الإثارة والندية على أجواء المنافسة في بطولة كأس جاهز للنخبة، وذلك من خلال السماح بتغيير اللاعبين الأجانب، واستعارة اثنين من اللاعبين المحليين، حيث يشتد الصراع بين الفرق المشاركة على خطف الذهب.
ووسط رغبة واضحة من الفرق المشاركة في النسخة الـ 24، فإن الابتسام هو أكثر الفرق تحركا على مستوى التعاقدات، فقد حشد أسلحته من أجل خطف لقب للتاريخ بتعاقده مع المحترف الفنزولي مونتويا، في الوقت الذي استعار فيه كلا من حسن عبدالباقي من الترجي وبندر الزهراني من الاتحاد.
الأهلي والفيصلي اكتفيا باستقطاب لاعب محلي عن طريق الإعارة، حيث استعان الأهلي بخدمات لاعب الاتحاد مازن المولد، وظفر الفيصلي بخدمات لاعب الوحدة عبدالله المجدوعي.
أما الهلال، فقد أعلن التحدي مبكرا من خلال عدم الاستعانة بأي محترف أجنبي أو لاعب محلي معار، مؤكدا قدرته على خطف اللقب المحبب له دون أي إضافات على قائمة فريقه التي خاضت كامل منافسات الموسم الجاري.


اللجان العاملة.. حراك يمتد لـ 24 ساعة
تشهد صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة القطيف حراكا كبيرا جدا على مدار الساعة، حيث تتواجد كافة اللجان العاملة في أوقات مختلفة من اليوم؛ من أجل إنهاء كافة الأعمال المتعلقة بها قبل انطلاق منافسات النسخة الـ 24 من كأس جاهز للنخبة، حيث ينتظر أن تكون نسخة استثنائية على كافة الأصعدة التنظيمية والفنية والجماهيرية.

250 جائزة تحفز الجمهور في «نخبة الطائرة»


أعلن الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عن تقديمه جوائز تحفيزية للجماهير الحاضرة لمنافسات النسخة الـ 24 من كأس جاهز للنخبة، حيث رصدت اللجنة المختصة ما يقارب الـ 250 جائزة ستقدم للجمهور خلال المواجهات الـ 6 التي تقام على مدار 3 أيام.
وتتمثل أبرز الجوائز المقدمة في 30 تيشيرت للمنتخب الوطني، إضافة لـ 6 هواتف ذكية بواقع هاتف لكل مواجهة من مواجهات النخبة.