DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العدالة يخطف 3 نقاط من التعاون في دوري روشن

العدالة يخطف 3 نقاط من التعاون في دوري روشن
العدالة يخطف 3 نقاط من التعاون في دوري روشن
العدالة
العدالة يخطف 3 نقاط من التعاون في دوري روشن
العدالة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة في خطف 3 نقاط هامة ضمن صراع البقاء بدوري الأضواء، عقب تغلبه على ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي.

تقدم العدالة مبكرا عن طريق مهاجمه بيدرو أوغينو في الدقيقة الـ 1، قبل أن يعزز ديفيد تجانيش تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 40، فيما قلص سميحا النابت الفارق بتسجيله الهدف الوحيد للتعاون عند الدقيقة الـ 51، في الوقت الذي أضاع فيه محترف التعاون ألفارو ميدران ركلة جزاء في الدقيقة الـ 71.

وبهذه النتيجة، رفع العدالة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد التعاون عند 37 نقطة في المركز السادس.

لم يمهل العدالة ضيفه التعاون وباغته بهدف مبكر في الدقيقة الأولى حمل توقيع مهاجمه بيدرو أوغينو عقب تمريرة مفاجأة وضعته في مواجهة المرمى، ونجح في وضعها بسهولة في شباك التعاون.

التعاون حاول العودة للمواجهة سريعا، لكن العدالة كان صاحب الأفضلية المطلقة، فقد هدد مرمى التعاون في أكثر من مناسبة، كان اخطرها كرتي صاحب الهدف بيدرو بتسديدة تصدى لها حارس التعاون في الدقيقة الـ 8، واخرى تكفل القائم بالتصدي لها عند الدقيقة الـ 21.

وحينما كان الجميع يعتقد بأن النصف الأول للمواجهة في طريقه للنهاية بهدف وحيد، أطلق ديفيد تيجانيش تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك التعاون كهدف ثاني في الدقيقة الـ 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض والجمهور بهدفين نظيفين.

التعاون بدأ الشوط الثاني بإجراء 3 تبديلات، وهو ما أعطاه الكثير من الحيوية، فقد كان قريبا من تقليص الفارق بتسديدة ميدران التي تصدى لها حارس العدالة ميلان ببراعة مبعدا الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة الـ 47.

وأثمرت تبديلات سكري القصيم سريعا، حينما نجح البديل سميحان النابت من تسجيل الهدف الأول للتعاون، مستغلا كرة مرتدة من حارس العدالة عقب تسديدة ميدران القوية عند الدقيقة الـ 51.

التعاون مارسا ضغطا على مرمى العدالة بغية تسجيل هدف التعديل، لكن ذلك لم يهدد مرمى أبناء الحليلة بشكل جدي، لكن لمسة يد من مدافع العدالة كادت أن تغير كافة المعطيات، حينما تحصل التعاون على ركلة جزاء نفذها ألفارو ميدران وتصدى لها ميلان مياتوفيتش ببرعة في الدقيقة الـ 71، ليعود التعاون إلى سيطرته السلبية في الوقت الذي كاد فيه التعاون أن يضيف الهدف الثالث لولا وقوف القائم في وجه كرة اوغينو عند الدقيقة الـ 87، قبل أن تنتهي المواجهة بتفوق العدالة بهدفين مقابل هدف وحيد.