DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ثاني أيام العيد.. "صقر الأغنية" يحلق في سماء البحرين

ثاني أيام العيد.. "صقر الأغنية" يحلق في سماء البحرين
ثاني أيام العيد..
رابح تفاعل مع الجمهور ولبى كل طلباتهم - محمد اليامي
ثاني أيام العيد..
رابح تفاعل مع الجمهور ولبى كل طلباتهم - محمد اليامي

أحيا نجم الأغنية العربية رابح صقر حفلًا جماهيريًا كبيرًا في ثاني أيام عيد الفطر المبارك على مسرح الدانة بمملكة البحرين.

وتفاعلت الجماهير التي حضرت الحفل بالآلاف من جميع أنحاء الوطن العربي مع الأغنيات، ورددت معه الكلمات، وانسجمت و"تسلطنت" ما دفع النجم الكبير إلى التألق وتقديم أفضل ما لديه.

وما زاد من حماس الجمهور، إزالة رابح كل القيود معهم، فتواصل معهم بشكل مباشر، وضحك معهم دون قيود، ولبى جميع طلباتهم، وهكذا أطرب وأمتع الحشد الجماهيري المشهود الذي حضر اللقاء.

رابح سعيد بالغناء في البحرين

في بداية الحفل، رحب رابح بالجمهور، وقال إنه سعيد بالغناء في البحرين ولقاء جمهورها الذواق للفن، ووجه الشكر إلى مسرح الدانة والقائمين عليه نظير حسن التنظيم والإعداد للحفل.

وبينما ردد الجمهور بين الأغنيات هتاف "أوه يا رابح" تجاوب معهم النجم الكبير بقوله "كلي لكم الليلة"، ووعد بتلبية أي طلب للجمهور هذه الليلة.

رابح يحيي جمهور البحرين الذواق للفن - محمد اليامي

وبدأ بأغنية "تحط عينك بعين الشمس"، ثم قدم هدية للبحرين بأغنية "يالزينة ذكريني"، وهي أغنية شهيرة عن البحرين، و"ابرك الساعات"، و"علي كيفك"، و"انتي حلوة" وقال: أهديها لكل بنت حلوة في المسرح، و"خلاص"، و"واجد"، و"العباية الرهيفة"، و "من كبرها"، و"سقى الله"، و"الرصاص"، و"الحكاية".

وتألقت في الحفل أيضًا الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

نجاح تنظيمي لمسرح الدانة

حقق الحفل نجاحًا تنظيميًا معتادًا من مسرح الدانة، فتميز بالتنظيم المريح الذي أسعد الجماهير، فكل واحد منهم وصل إلى مقعده المخصص بكل سلاسة، بجهود من القائمين على المسرح بقيادة مدير مسرح الدانة محمد الأنصاري، وأيضًا الجهود المبذولة من "روتانا" التي أشرفت على الحفل ممثلة في محمد الهاجري.

رابح تألق على مسرح الدانة بمملكة البحرين - محمد اليامي