DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أفضل هواتف بنظام أندرويد يرشحها الخبراء في 2023

أفضل هواتف بنظام أندرويد يرشحها الخبراء في 2023
أفضل هواتف بنظام أندرويد يرشحها الخبراء في 2023
هاتف "جوجل بيكسل 7"
أفضل هواتف بنظام أندرويد يرشحها الخبراء في 2023
هاتف "جوجل بيكسل 7"

تتفوق العلامات التجارية الآسيوية والأوروبية على الأمريكية باتساع حجم البدائل للعملاء، إذ يوفر نظام أندرويد مجموعة أكبر من الاختيارات للأجهزة المحمولة الذكية، بينما يوفر محبوا آيفون مجموعة أصغر من الخيارات للأجهزة الجديدة للاختيار من بينها، حيث إن هناك مجموعة كبيرة من هواتف أندرويد الجديدة كل عام، وفي 2023 توجد مجموعة من الإصدارات المميزة التي ظهرت في الربع الأول من العام، ونرصدها لك في جريدة "اليوم" وفق ما ذكرها خبراء موقع "ذا فيرج" المعني بالتكنولوجيا.

سامسونج جالكسي إس 23 بلس

يعد من بين أفضل خيارات نظام أندرويد، مع شاشة كبيرة بحجم 6.6 بوصة، وعمر بطارية جيد، ومعالج سناب دراجون فائق السرعة، ونظام كاميرا بعدسة مقربة، وذا مقاومة قوية لتغيرات الطقس، وذلك بسعر 999 دولارًا ، ما يقول إنه ليس هاتف رخيص، لكنه أيضًا ليس باهظ الثمن مقارنة بمميزاته القوية.

جوجل بيكسل 7

في هذا الطراز جوجل بيكسل 7 Google Pixel ، قامت الشركة المصنعة بترقية الطراز القياسي لـبيكسل باستخدام وحدة المعالجة المركزية تينسور من الجيل الثاني من جوجل وكاميرا فائقة الدقة تمت ترقيتها.

وبحسب الفروقات بين المستخدمين، يمكن اعتبار بيكسل 7، إما كجهاز صديق للميزانية أو هاتف ممتاز متوسط. ويأتي الجهاز بسعر 599 دولارًا، ما يجعله أرخص قليلاً من هواتف سلسلة إس التابعة لسامسونج، كما أنه أغلى قليلاً من هاتف متوسط المستوى مثل جالكسي إيه 54.

يوفر الجهاز جسم جهاز بخامات عالية الجودة ووسائل راحة لجهاز متطور، مثل الشحن اللاسلكي، لكن تفوته ميزات إضافية مثل الكاميرا المقربة وشاشة 120 هرتز.

ويستخدم بيكسل 7 وشقيقه برو7، أحدث مجموعة شرائح مخصصة من شركة جوجل، وهي تينسور جي 2.

سامسونج جالكسي إس 23 ألترا

توفر شركة ساومسونج، جهاز سامسونج جالكسي إس 23 ألترا، شاشة ضخمة بحجم 6.8 بوصة، وقلم إس بين مدمج، وكاميراتان مميزتان، وشرائح سناب دراجون8 جين2 من الدرجة الأولى. ويأتي الجهاز بسعر مرتفع الثمن، لكن لا يوجد شيء آخر يشبهه تمامًا في السوق. ويبدأ الجهاز بسعر 1199 دولارًا.

سامسونج جالكسي زد فولد 4

يعد فولد 4 جهازًا متعدد المهام قابل للطي، يمكن استخدامه على غرار الكمبيوتر اللوحي أو كهاتف ذكي، ما يجعله هاتف ذكي مميز جداً، وتبدأ أسعاره من 1800 دولار.

يأتي الجهاز بحجم شاشة كبيرة 7.6 بوصة، ومزود بحماية من الغمر الكامل في الماء، ولكن هذا لايعني مقاومته بشكل مطلق للظروف الخارجية، حيث لا يوجد ضمان ضد تسرب الغبار، وذلك على الرغم من الجهود التي تبذلها سامسونج لتعزيز مقاومة الأجهزة للعوامل البيئية.