DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أبرزها "سكة سفر 2".. مسلسلات النصف الثاني من رمضان

أبرزها "سكة سفر 2".. مسلسلات النصف الثاني من رمضان
أبرزها
بوستر مسلسل سكة سفر - مشاع إبداعي
أبرزها
بوستر مسلسل سكة سفر - مشاع إبداعي

اعتمدت بعض مسلسلات رمضان هذا العام نظام الـ15 حلقة، ما أعطى الفرصة لعدد كبير من المسلسلات بدأ عرضها في النصف الثاني من رمضان، وتنوعت بين الدراما الاجتماعية والبوليسية والكوميدية.

سكة سفر 2

يبدأ عرض الجزء الثاني من المسلسل "سكة سفر 2"، يوم 21 رمضان، وكشف الإعلان الدعائي للعمل، عن بعض المشاهد الكوميدية التي يعيشها الأشقاء الثلاثة أبطال العمل وهم: سعد عزيز، محمد الشهري، صالح أبو عمره ضمن أحداث المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي في حلقات منفصلة متصلة، حول 3 أشقاء يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، والمغامرات اليومية التي لا تنتهي، حول دعوة خالهم لهم بفندق في منطقة الجنوب في السعودية لاستلام ورث والدتهم ليتورطوا في هذا الفندق ومشاكله القانونية، ثم يجدون أنفسهم في العديد من المشاكل والصعوبات والتي تناقش بشكل كوميدي ساخر.

ويُشارك في بطولة المسلسل كلًا من: سعد عزيز، ومحمد الشهري، وصالح أبو عمره، والعديد من ضيوف الشرف السعوديين والعرب، وهو من إخراج رامي رزق الله.

تحت الوصاية

بدأ عرض مسلسل "تحت الوصاية" بداية من اليوم الجمعة الموافق 16 رمضان، وهو من الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه حول امرأة شابة وأم لطفلين ترث مركبًا للصيد تحاول العمل عليه لإعالة أسرتها، وهو ما لا يتوافق مع العادات السائدة، بالإضافة إلى محاولتها الحفاظ على وصايتها على أولادها.

المسلسل من بطولة الفنانة منى زكي، ودياب، ونسرين أمين، ورشدي الشامي، وعلي الطيب، ومها نصار، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل تحت الوصاية - مشاع إبداعي

تلت التلاتة

يتكون مسلسل "تلت التلاتة" من 15 حلقة أيضا، وينتمي إلى دراما الغموض والجريمة، وبدأ عرضه مع بداية النصف الثاني من رمضان، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول 3 شقيقات توأم، تتورط إحداهن في مشكلة ضخمة نتيجة زواجها من أحد الأشخاص.

ويشارك في بطولة العمل كلًا من: غادة عبدالرازق، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله.

بوستر مسلسل تلت التلاتة - مشاع إبداعي

حرب

يُعرض مسلسل "حرب" ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023، ويتكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أحمد السقا، ومحمد فراج، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداث مسلسل "حرب" حول الصراع بين الإرهاب ورجال الشرطة، ويجسد "السقا"، شخصية أحد العناصر التكفيرية.

بوستر مسلسل حرب- مشاع إبداعي

الصندوق

يُعد من نوعية مسلسلات التشويق والإثارة، وتبدأ أحداث المسلسل بوصول صندوق غامض يحتوي على تعليمات ورسائل غير مفهومة، ويقوم ثلاثة من الأصدقاء في البحث وراء هذا الصندوق، ويكتشفون أنه لا يهدد فقط حياتهم بل حياة أحبائهم كذلك، وعُرضت الحلقة الأولى من يوم الجمعة الماضي.

المسلسل بطولة علي قاسم، وأحمد داش، وهدى المفتي، وتارا عماد وريهام عبد الغفور، ومن إخراج مروان عبد المنعم.

أحداث مسلسل الصندوق

تغيير جو

ينضم مسلسل تغيير جو، لقائمة الأعمال التي بدأ عرضها مع بداية النصف الثاني من رمضان، مُنذ أمس الخميس وتدور أحداثه حول شريفة، التي تواجه أزمات مختلفة في حياتها، ومنها والدتها المريضة؛ إذ تبحث شريفة عن الاستقرار وبعض الحلول في كل من القاهرة وبيروت، وتتداخل مع كل هذه الفوضى حياتها العاطفية المضطربة.

المسلسل من بطولة منة شلبي وإياد نصار وصالح بكري وعصام عمر، ومن إخراج مريم أبو عوف.

مسلسل تغيير جو - مشاع إبداعي

جمجوم وبم بم

عُرضت أولى حلقات مسلسل جمجوم وبم بم، الجمعة الموافق 16 رمضان، من بطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلّام.

وتدور أحداث المسلسل، حول تأسيس شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة؛ إذ يقوم الشابان جموم، وبم بم، بافتتاح شركة مكافحة الخوارق والظوهر الغير طبيعية، ويقوم الثنائي خلال أحداث المسلسل بالعديد من المواقف الكوميدية التي ييتعرضون لها بسبب طبيعة عملهم.

جمجوم وبم بم - مشاع إبداعي

المسلسل يُشارك في بطولته محمد عبد الرحمن ومحمد سلّام، ميرنا جميل، محمد محمود، محمد ثروث، أحمد صلاح السعدني، أحمد فتحي، وهو من إخراج إسلام خيري.