DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الجعفري: "الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء" تقدم خدماتها خلال رمضان

الجعفري: "الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء" تقدم خدماتها خلال رمضان

تواصل جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء، جهودها خلال شهر رمضان المبارك، من خلال البرامج والفاعليات المنفذة لمستفيديها.

وقال عبداللطيف الجعفري، المدير التنفيذي لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء، لـ"اليوم"، إن الجمعية تقدم العديد من الخدمات طوال العام، ومن ضمن خدماتها في شهر رمضان المبارك من خلال الاستمرار في توزيع الأجهزة التعويضية والطبية على مستفيديها، وتقديم خدمات العلاج التأهيلي للأطفال والمرضى من ذوي الإعاقة الحركية، والذي جاء بدعم من خلال مساهمة المجتمع في حملة (ريه) التي تقيمها الجمعية في كفالة الحالات.

خدمات عدة في رمضان

أشار الجعفري، إلى أن الجمعية تقدم عدد من الخدمات للمستفدين خلال شهر رمضان، منها توصيل مرضى الفشل الكلوي إلى مراكز غسيل الكلى، والمشاركات في الفعاليات العالمية التي وافقت المناسبة خلال شهر رمضان المبارك من ضمنها فعاليات اليوم العالمي لمتلازمة داون، وفعاليات اليوم العالمي للتوحد والتي ساهمت الجمعية في توزيع النشرات التوعوية للجمهور من خلال الحسابات الرسمية الخاصة بالجمعية.

وتابع: تعمل الجمعية سنويا على تنظيم إفطار جماعي لمنسوبي الجمعية، ومجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية والموظفين مع نخبة من مستفيدي الجمعية من جميع فئات الإعاقة الحركية والصم والإعاقة البصرية وبقية الإعاقات.

دعم سخي من المواطنين

أكد الجعفري، أن الخدمات والبرامج يجري تقديمها من خلال الدعم السخي الذي تلقاه الجمعية من المواطنين في كفالتهم للعديد من الحالات خلال حملة (ريه) في شهر رمضان المبارك.